اعلان
اعلان

كفر الشيخ اليوم.. طقس شديد البرودة ليلًا وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ
طقس كفر الشيخ

يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا علي كافة الأنحاء، كما تنشط حركة الرياح، علي أن يكون طقس اليوم غائم بشكل جزئي.

طقس كفر الشيخ

طقس كفر الشيخ اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة على فترات متقطعة بنسب حدوث تصل إلى 40 % تقريبًا على مراكز محافظة كفر الشيخ المختلفة، وخاصة المراكز الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط.وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى تكون شبورة مائية على طرق المحافظة المختلفة خاصة الطريق الدولي الساحلي، وطرق المحافظة الزراعية التي تربط مدن وقرى المحافظة ببعضها البعض.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى بمحافظة كفر الشيخ اليوم 17 درجة مئوية، فيما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 10 درجات مئوية، وأما عن حالة البحر المتوسط فتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أنها تكون معتدلة، فيما يصل ارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة، وهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة علي فترات متقطعة، كما نشطت حركة الرياح، وذلك بالتزامن مع ظهور الأجواء الغائمة في سماء المحافظة، لتعلن المحافظة استمرار رفع حالة الطوارئ للتعامل مع موجة الأمطار والطقس السيئ الذي تشهده المحافظة.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد أعلنت أمس الخميس عن استئناف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس وميناء الصيد وذلك بعد توقفها لمدة 4 أيام بسبب الارتفاع في الأمواج واضطراب حركة الملاحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء