اعلان

الفنانة بشرى تدعم أطفال السرطان بالأقصر باحتفالية مميزة

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

شهد مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر بمدينة طيبة، لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر، زيارة من الفنانة بشرى، على هامش حضورها فعاليات الدورة ١٢ من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية؛ لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

بشرى تدعم مرضى السرطان

حفل ترفيهي للأطفال المرضى

ونظمت 'بشرى' على طريقتها الخاصة حفلا ترفيهيا للاطفال المرضى من أجل بث السعادة في نفوسهم، على أنغام أغنية 'الأقصر بلدنا' مما جعلهم يلتفون حولها في جو بهيج بادرت من خلاله بالتقاط الصور التذكارية معهم، معبرة عن سعادتها المتبادلة معهم وفرحتها بالتواجد بينهم، متمنية لهم الشفاء العاجل.

كما أكدت النجمة بشرى إعجابها بالتواجد بهذا الصرح الطبى العملاق، بعدما تعرفت على تحقيقه العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، وكذا تحقيقه طفرة كبيرة فى علاج الأورام، وتقديم الخدمات الطبية المميزة بجميع أقسامه المستشفى، منوهة إلى الواجب الوطني الذي يقع على عاتق الفنانين نحو دعم مثل تلك المشروعات الخيرية؛ تحقيقا لأعلى نسب من الشفاء والقضاء على المرض والتخفيف عن أهالي الصعيد.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وأشارت إلى أن أغلب الفنانين المشاركين في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كانوا حريصين على زيارة مستشفى شفاء الأورمان، وذلك في أثناء تفقدها لأقسام المستشفى؛ للتعرف على أنواع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي، ومراحل العلاج التي يخضع لها المريض خلال تلقيه الرعاية اللازمة.

ومن جانبه، قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن قيادات المؤسسة والعاملين بها سعداء بالجهود التي يبذلها الفنانون في زياراتهم المتكررة لإسعاد أطفال المستشفى بشتى الطرق.

كما وجه فؤاد الشكر للفنانة بشرى على زيارتها ودعمها لمرضى المستشفى، خاصة الأطفال، مما ساهم في ترك علامة إيجابية تنعكس عليهم في تقبلهم للعلاج، وتساعد في تحسن حالتهم النفسية، مما يزيد من استجابتهم السريعة للعلاج وتحقيق نسب عالية في شفاء المرضى.

WhatsApp
Telegram