اعلان

زوج يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في كفر الشيخ

جثة.. أرشيفية
جثة.. أرشيفية

شهدت قرية الجرايدة بمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة إقدام عامل على التعدي على زوجته بالضرب منذ 3 أيام، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرة بإصابتها داخل منزل الزوجية بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا.

جثة

زوج يعتدي على زوجته بالضرب حت الموت بكفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من 'ك.ع.ع.ع'، 25 عامًا، عامل، مقيم بقرية الجرايدة، يفيد بقيام والده بالتعدي على والدته 'ع.ح.ح'، 42 عامًا، بالضرب، مؤكدًأ أن والده هو المتسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها داخل منزلهم.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا لموقع البلاغ، وبسؤال نجلها قرر بأنه عقب عودته إلى المنزل اكتشف وفاة والدته؛ لتعدي والده بالضرب عليها، وذلك لشكه في سلوكها، منذ 3 أيام وكانت تعالج بالمنزل، ليتفاجأ بوفاتها عقب عودته للمنزل، وبسؤال والد المتوفاة 'ح.ا.ح'، 70 عامًا، فلاح، أقر بذات مضمون ما ذكره حفيده، واتهم زوجها ويدعى 'ع.ع.ع.ع'، 45 عامًا، بالتسبب في وفاتها، وإحداث الإصابات التى بها.

وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبي الظاهري على المتوفاة أكد وجود كدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، ليتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 1126 جنح مركز شرطة بيلا لسنة 2023، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس