اعلان

حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق.. سبب صادم للجريمة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، حبس ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها، عن طريق تخديره، وإشعال النيران في جثته داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم، وذلك بسبب سوء معاملته لها، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثة - أرشيفية جثة - أرشيفية

مصدر أمني

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن الزوجة اعترفت خلال التحقيقات بارتكاب بقتل زوجها، بسبب سوء معاملته المستمرة لها، مضيفًا: 'قبل الواقعة بـ3 أيام قام الزوج بطرد زوجته خارج المنزل حتي الساعة الثالثة صباحًا بالشارع، ما دفعها للانتقام منه والتخلص من حياته'.

بلاغ بمقتل شاب

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم بمقتل'محمد خالد عسكر'30 عاما مقيم بقرية المجفف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة'عزة .ع.ع.ع' 30 عامًا ربة منزل، زوجة المجني عليه وتبين وضعها قرص مخدر داخل الطعام واشعال النيران بجثته باستخدام 6 زجاجات من البنزين ثم فرت هاربه علي منزل أسرتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي وصرحت النيابة فيما بعد بدفنه بمقابر أسرته.

اعتراف المتهمة بقتل زوجها

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة يحمل رقم 703 إداري، وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي