اعلان

وفاة و3 إصابات في حريقي مصنعين بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريقين وقعا بمصنعين أحدهما للدهانات، والثاني للنسيج، مما أسفر عن وقوع حالة وفاة، وثلاث إصابات متنوعة.

وأعلنت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، أن حريقا نشب بمصنع للدهانات في المنطقة الصناعية الثانية، بمدينة الصالحية الجديدة، مما أسفر عن وفاة واحدة، و3 إصابات، موضحة أنه تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء، وخزانات مياه، للسيطرة على الحريق، مدعومة بسيارات الإسعاف للتعامل مع المصابين، حيث تمت السيطرة على الموقف، وإخماد النيران.

جانب من الحريق جانب من الحريق

السيطرة على حريق مصنع غزل ونسيج

في الوقت نفسه ذكرت المتحدث الرسمي للمحافظة، أنه تمت كذلك السيطرة على حريق آخر بمصنع للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة العاشر من رمضان، بواسطة 5 سيارات إطفاء، دون وقوع إصابات أو وفيات.

وأكدت أن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، يتابع منذ اللحظة الأولى مع جهازي مدينتي الصالحية الجديدة، والعاشر من رمضان، تطورات الموقف أولا بأول، للاطمئنان على تقديم الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين.

تقديم الرعاية الطبية لمصابي الحريق

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحاله الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعايه الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

بلاغ بوقوع حريقين

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغين بوقوع حريقين بمصنعين للدهانات والغزل والنسيج بمدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان وتم إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد بواسطة رجال الحمايه المدنية.

إصابة أسرة كاملة بالاختناق جراء حريق بسبب ماس كهربائي في الشرقية

وفي وقت سابق، أصيبت أسرة كاملة، من زوج وزوجة وابنتهما، بحالة اختناق نتيجة نشوب حريق داخل شقتهم بالطابق التاسع، في أحد العقارات بمدينة ههيا، التابعة إلى محافظة الشرقية، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز.

نشوب حريق بوحدة سكنية في ههيا

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بنشوب حريق في وحدة سكنية بأحد العقارات بمدينة ههيا، بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بمنزل المواطن أحمد الشهيدي 64 عامًا مقيم بمدينة ههيا، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز، ما أسفر عن اختناق الزوج وزوجته وابنتهما، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بالاختناق بدخان الحريق إلي المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل