اعلان

أخبار الشرقية اليوم..تنهي حياة زوجها حرقا.. ومصرع طفل سقط من أعلى سور بمنزله

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق.. سبب صادم للجريمة

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، حبس ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها، عن وضع سم له بالطعام، وإشعال النيران في جثته داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم، بسبب سوء معاملته لها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الل المجني عليه

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن الزوجة اعترفت خلال التحقيقات بارتكاب بقتل زوجها، بسبب سوء معاملته المستمرة لها، مضيفًا: 'قبل الواقعة بـ3 أيام قام الزوج بطرد زوجته خارج المنزل حتي الساعة الثالثة صباحًا بالشارع، ما دفعها للانتقام منه والتخلص من حياته'.

زوجة تنهي حياة زوجها حرقا داخل منزلهما

قالت شقيقة والدة المجني عليه ضحية قتل زوجته بوضع سم له بالطعام وإشعال النيران في جثته بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، إن بداية الواقعة، عندما شعروا الجيران بسقوط جدار غرفة نوم المجني عليه بعدما انفجر جراء النيران التي أشعلتها المتهمة بجسد زوجها.

واستكملت: أن الزوجة دبرت لإنهاء حياة زوجها منذ 5 أشهر من خلال دس السم لزوجها في الطعام تدريجيًا حتي يوم الواقعة قامت بتزويد جرعة السم ووضعها في عصير 'المانجو' وأخبرته بما فعلته.

وتابعت: 'قالها قتلتيني ياعزة' وحاول الاستنجاد بها، لكنها لم تكترث لتوسلاته وقامت بتوثيقه ووضع لاصق علي فمه حتي لايتمكن أحد أفراد أسرته من إنقاذه، لكنها لم تكتف بذلك وتركته ينازع بعدما سكبت عليه 6 زجاجات من البنزين أعدتهم لارتكاب جريمتها وأشعلت النيران في جثته وأغلقت عليه باب الشقة.

وأضافت: أن المتهمة قبل ارتكابها الجريمة قامت بجمع جميع ملابسها ونقلهم لمنزل أسرتها وهاتفت المجني عليه زوجها الذي يعمل 'قهوجي' بأحد المقاهي بمحافظة القاهرة وطلبت منه الحضور لمنزلهما لتنفيذ جريمتها التي خططت لها منذ عدة أشهر، لافته أنها كانت تستنزفه ماديًا وأنهم اكتشفوا بعد حدوث الواقعة أن لديها حساب بنكي دون علم زوجها.

مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى سور بمنزله بالحسينية

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر سقوطه من أعلى سور بمنزله الكائن بقرية المناجاة الكبري التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

محافظ الشرقية يُهنيء مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة لحصول الفرع على المركز الأول على مستوي فروع الجهاز بالجمهورية.

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ وائل العاصي مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية لتهنئته لحصول الفرع على المركز الأول على مستوى فروع الجهاز بالجمهورية طبقاً للترتيب السنوي للفروع عن عام 2022.

بقيمة 404 ملايين جنيه تقديم قروض للشباب

ومن جانبه أعرب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن سعادته لإستقبال محافظ الشرقية له اليوم بمكتبة بالديوان العام لتهنئته بحصول الفرع على المركز الأول على مستوى فروع الجهاز بالجمهورية من خلال تحقيق المستهدف المطلوب وتأدية الخدمات على أكمل وجه للمترددين على الفرع ، مشيراً إلى أن العام الماضي 2022 م قام الجهاز بتقديم قروض للشباب بقيمة 404 مليون و361 ألف جنيه لتمويل 12692 مشروع ما بين متوسط وصغير ومتناهي الصغر لتوفير 23353 فرصة عمل حقيقة للشباب ليحيا حياه كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي