اعلان

أسرة قاتل نيرة أشرف تكشف حقيقة إعدامه وتحذر رواد السوشيال ميديا | فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منشورات تفيد بتنفيذ حكم الإعدام فى 'محمد عادل' قاتل نيرة أشرف، صباح اليوم، واستلام أسرته لجثمانه، وظهر المتهم مرتدى البذلة الحمراء، وهو ما أثار الكثير من الأقاويل بين النشطاء، بين مؤيد للحكم ومصدق له، وبين رافض للمنشور وغير مصدق.

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

حقيقة إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

تواصلت 'أهل مصر' مع أسرة 'محمد عادل' قاتل نيرة أِشرف، للتأكد من صحة المنشورات المتداولة، إلا أن الأسرة نفت كافة الأخبار والمنشورات الخاصة بتنفيذ حكم الإعدام، وأنهم فى انتظار زيارته.

وأضاف خال المتهم فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': أن تنفيذ حكم الإعدام يحتاج فترة طويلة لتنفيذه، حيث صدر الحكم منذ أيام ، كما أن شهر رجب من الأشهر الحرم ويمنع القانون تنفيذ الإعدام فيه - على حد قوله-.

وتابع: سنقاضى الصفحات التى تنشر أخبار كاذبة عن تنفيذ الإعدام، والتأثير على الحالة الصحية والنفسية لوالدته وإخوته البنات.

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

والدة محمد عادل قاتل نيرة أشرف بعد تأييد إعدامه: ابني مظلوم

قالت والدة 'محمد عادل' قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، عقب تأييد حكم الإعدام على ابنها المتهم، إن ابنها ضحية لاستغلال المجني عليها، قائلة: 'ابني مظلوم، هي اللي استفزته وتفّت في وشّه فترة الامتحانات، واستغلته أسوأ استغلال وكان بياخذ منّي مصروفات الكتب الضعف علشان يشتري كُتُبها'.

وأضافت والدة قاتل نيرة أشرف، في تصريحات لـ'أهل مصر': 'آخر مكالمة سمعتها بين ابني ونيرة كان مصدوم من كلامها والشتائم، وكانت بتتريق عليه أمام صحباتها بالكلية ودايمًا تهدده، وكان نفسي الناس لما عرفوا أهلها على حقيقتهم يقولوا إن ابني فعلًا ضحية'.

وتابعت الأم باكية: 'عندما قابلته داخل محبسه أخبرني أنه برئ، وأنه لم يقصد قتلها، وظل يبكي مثل الأطفال، كما ختم القرآن'، مشيرة إلى أنه كان يُعاقب نفسه بشدة بالبكاء يرطم رأسه بالحائط عندما كانت تستفزه داخل الجامعة، وآخرها عندما أخبرت ضابط الأمن لطرده من الامتحان وادّعت زورًا أنه سبّها.

وأكملت والدة قاتل نيرة أشرف: 'لماذا يُحاسب ابني فقط ولم يُحاسب أهل نيرة على ما فعلوه بنا وببناتي، وتركيب صورهم بصور مخلة، إلى جانب تجريحهم في ابني وسمعتنا'.

وفي ختام حديثها، ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن يتدخل لتخفيف الحكم عن نجلها، قائلة: 'بناشد الرئيس السيسي أن يتدخل لتخفيف الحكم عن ابني، لأني بموته سأموت مرتين، وأُريد أن أراه بعد الحكم، وأول دعوة بعد إفطاري أن يرفع الله عنه البلاء'.

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

منشورات مواقع التواصلالمنشور المتداول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل