اعلان

لص يسرق عجل داخل سيارة ملاكي بالأقصر والأهالي يطاردوه ويسلموه

أرشيفية
أرشيفية

تمكن أهالي قرية أرمنت الحيط غرب الأقصر، من ضبط لص، عقب سرقته عجلا ووضعه داخل سيارة ملاكي.

ارشيفية

شاب يسرق عجلا

تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان لقيام شاب يدعى 'أبو الوفا س. أ'، مقيم بمنطقة أبو الجود بوسط مدينة الأقصر، بسرقة عجل كبير من مزرعة ماشية بقرية أرمنت الحيط، ووضعه في المقعد الخلفي لسيارته، بعد أن خدر العجل بطريقة عجيبة، حيث سكب قليل من زيت الطعام في أذنه من خلال حقنة، أصبح بعدها العجل سهل الانقياد وهادئا ولا يصدر أي ضوضاء تثير الشكوك.

وأوضح شهود العيان أن أن حظ اللص العثر أوقعه في شر أعماله، بعد أن ضل الطريق، مما مكن الأهالي من اكتشاف الواقعة وضبطه، حيث لقنوه درسا قاسيا، قبل تسليمه للشرطة.

وبمواجهته اعترف بأنها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها مثل هذه الواقعة، وسبق أن سرق عجلين صغيرين، ووضعهما في المقعد الخلفي في السيارة الملاكي، فتحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بقرية الأقالتة غرب

وفى سياق آخر كانت محافظة الأقصر قد شهدت خلال الأيام الماضية إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة بقرية الأقالتة التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، إثر نشوب مشاجرة بالقرية، حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر، يفيد بإصابة 6 أشخاص بقرية الأقالتة التابعة لمركز القرنة بغرب مدينة الأقصر، إثر مشاجرة نشبت بينهم في القرية.

أسماء المصابين

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف إلى القرية، وتبين إصابة كلا من محسوبين أحمد 63 سنة - ارتجاج بالمخ، محمد محسوب حسين 43 سنة - جرح بالرأس حسين محمود حسين 36 سنة- جرح بالرأس وارتجاج بالمخ

كما أصيب كلا من فراج محمود سيد 53 سنة - كدمة بالرأس، أمين محمود سيد 64 سنة - جرح قطعي بالوجه، سيد أمين محمود 48 سنة -كدمة بالصدر.

وعلى الفور تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء