اعلان

حريق حوش في إسنا بالأقصر بسبب نيران التدفئة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة الأقصر، نشوب حريق بحوش في إسنا بالأقصر بسبب نيران التدفئة، مما أسفر عن إصابة شاب بحروق، نتيجة النيران التي أشعلها لتدفئته.

إسعاف ارشيفية

إصابة شاب بحروق بإسنا بسبب نيران التدفئة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بحوش بقرية النواصر بنجع المظاليم، نتيجة قيام شاب بإشعال نيران بالحطب للتدفئة، مما أسفر عن إصابة الشاب عمر أبو الحسن 20 سنة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 100%‏ وتم على الفور نقله إلى مستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج اللازم، والرعاية الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بقرية الأقالتة بغرب

وفى سياق آخر كانت المحافظة قد شهدت خلال الأيام الماضية إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة بقرية الأقالتة التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، إثر نشوب مشاجرة بالقرية، حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر، يفيد بإصابة 6 أشخاص بقرية الأقالتة التابعة لمركز القرنة بغرب مدينة الأقصر، إثر مشاجرة نشبت بينهم في القرية.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف إلى القرية، وتبين إصابة كلا من محسوبين أحمد 63 سنة - ارتجاج بالمخ، محمد محسوب حسين 43 سنة - جرح بالرأس حسين محمود حسين 36 سنة- جرح بالرأس وارتجاج بالمخ.

كما أصيب كلا من فراج محمود سيد 53 سنة - كدمة بالرأس، أمين محمود سيد 64 سنة - جرح قطعي بالوجه، سيد أمين محمود 48 سنة -كدمة بالصدر، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً