مصرع سيدة وإصابة شقيقتها الكبرى وطفلها الرضيع إثر انهيار سقف عقار ببني سويف

المنزل المنهار
المنزل المنهار

شهدت قرية كفر جمعة بمركز ومدينة ببا، في بني سويف، مصرع سيدة وإصابة شقيقتها الكبرى، وطفلها الرضيع، بإصابات مختلفة، إثر انهيار سقف عقار قديم مُشيد من الطوب اللبن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى ببا المركزي ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى ببا المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجثة، وتلقى العلاج اللازم للمصابين.

إنهيار سقف عقار قديم بقرية كفر جمعة بمركز ببا

وتلقى اللواء اسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار عقار قديم مُشيد من الطوب اللبن بقرية كفر جمعة التابعة للوحدة المحلية لقرية سدس بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه وفاة سيدة وإصابة أخرى وطفلها.

وفاة سيدة بإنهيار سقف عقار قديم بقرية كفر جمعة بمركز ببا

واستقبلت مستشفى ببا المركزي ببني سويف، جثة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، تدعى ' نعيمة ' ، إثر إنهيار سقف عقار قديم مُشيد من الطوب اللبن بقرية كفر جمعة التابعة للوحدة المحلية لقرية سدس، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن وتسليم الجثة إلى ذويها.

إصابة سيدة وطفل رضيع بإنهيار سقف عقار بقرية كفر جمعة

كما استقبلت المستشفى، شقيقة المتوفاة وتدعى 'ياسمين' 35 عامًا، وطفلها 'رمضان' يبلغ من العمر 4 أشهر، بكدمات وسحاجات وإختناق نتيجة الأتربة والغُبار، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث.

وفرضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية كردونًا بمحيط المنزل المنهار، وإستدعاء لجنة معاينة الإنشاءات الآيلة للسقوط، وتم إخطار مديرية التضامن لدعم الأسرة المنكوبة والتي تم نقلها بعد تحسن حالة المصابين إلى منزل أحد أقاربهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً