اعلان

إفتتاح المعرض السنوي الخيري للملابس والسلع الغذائية بجامعة بنى سويف

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

يفتتح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، المعرض السنوي الخيري للملابس والسلع الغذائية والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع نادي روتاري بني سويف، في تمام الساعة 10 صباحاً بكلية التجارة.

المعرض السنوي الخيري للملابس والسلع الغذائية بجامعة بنى سويف

ويأتى افتتاح المعرض السنوي الخيري للملابس والسلع الغذائية بجامعة بنى سويف، تزامنا مع بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني لجميع الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة، عقب إعلان رئيس الجامعة ، الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الانتهاء من صيانة المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

وقال رئيس جامعة بنى سويف، إن الفصل الدراسي الثاني بدأ في 11 فبراير الجاري، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعًا تنتهي الخميس 25 يونيو المقبل، ولذلك تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الانتهاء من صيانة المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

استعدادات جامعة بنى سويف للفصل الدراسي الثاني

وأشار إلى أن جامعة بنى سويف، قد أنهت جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة والعملية التعليمية ومستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب اعتباراً من السبت المقبل، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية و المحاضرات وتوفير كافة عناصر الجودة ومتطلبات العملية التعليمية، ، فضلاً عن الانتهاء من أعمال الصيانة للكليات ، وأعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية، ومراجعة عناصر الأمان والسلامة المهنية بكافة المباني والمنشآت حرصًا على سلامة كافة منتسبي الجامعة.

وأكد على تكثيف الجهود خلال الفصل الدراسي الثاني في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات التثقيفية بهدف المساهمة الإيجابية في بناء قدرات الطلاب وتأهيلهم وصقل مهاراتهم حتى يكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلى والدولي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان