اعلان

رئيس جامعة بني سويف: الإنتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الانتهاء من صيانة المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

جامعة بني سويف

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، أن الفصل الدراسي الثاني يبدأ في 11 فبراير الجاري، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعًا تنتهي الخميس 25 يونيو المقبل، ولذلك تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الانتهاء من صيانة المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

استعدادات جامعة بنى سويف للفصل الدراسي الثاني

وأشار إلى أن جامعة بني سويف، قد أنهت جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة والعملية التعليمية ومستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب اعتباراً من السبت المقبل، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية والمحاضرات وتوفير كافة عناصر الجودة ومتطلبات العملية التعليمية، ، فضلاً عن الانتهاء من أعمال الصيانة للكليات، وأعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية، ومراجعة عناصر الأمان والسلامة المهنية بكافة المباني والمنشآت حرصًا على سلامة كافة منتسبي الجامعة.

وأكد على تكثيف الجهود خلال الفصل الدراسي الثاني في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات التثقيفية بهدف المساهمة الإيجابية في بناء قدرات الطلاب وتأهيلهم وصقل مهاراتهم حتى يكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً