اعلان

بروتوكول تعاون بين سياحة وفنادق بني سويف وفندق فيرمونت نايل سيتي في مجال التدريب

جانب من توقيع بروتوكول التعاون
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية السياحة والفنادق بالجامعة وفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، فى مجال التدريب العملي للطلاب والطالبات.

خلال توقيع بروتوكول تعاون بين سياحة وفنادق بني سويف وفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة جانب من توقيع بروتوكول التعاون

بروتوكول تعاون بين سياحة وفنادق بني سويف وفندق فيرمونت نايل سيتي

ووقع بروتوكول تعاون بين كلية السياحة والفنادق بالجامعة وفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، فى مجال التدريب العملي للطلاب والطالبات، الدكتورة غادة حمود عميد كلية السياحة والفنادق، وفرانك نابلسي نائب رئيس فنادق أكور بمصر، بحضور وفد من هيئة التدريس بالكلية ومجدي جميل مدير فندق فيرمونت نايل سيتي.

كلية السياحة والفنادق ببنى سويف

وأكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، أن البرتوكول يهدف إلى إعداد أجيال واعدة من العاملين في مجال الفنادق، مؤكداً على اهتمام الجامعة بتدريب طلاب الكلية وتأهيلهم لسوق العمل وبما يتوافق مع متطلباته المتطورة، مما ينعكس على جودة التدريب العملي بالكلية وتخريج طالب متميز متعدد المهارات، قادر على المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأضافت الدكتورة غادة حمودة، عميدة كلية السياحة والفنادق بجامعة بنى سويف، أن الطالب سوف يحصل على مقابل مادي من الفندق أثناء فترة التدريب الأمر الذي يعد خطوة في طريق تعيين الطلاب المتميزين في الجانب الأكاديمي وجانب التدريب في الفندق بعد قضائهم فترة التدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير العدل بجنوب إفريقيا: على العالم ألا يصمت أمام جرائم إسرائيل (فيديو)