اعلان

إصابة طالبة جامعية سقطت من قطار بقنا

قطار ... ارشيفية
قطار ... ارشيفية

أصيبت طالبة جامعية، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من قطار أثناء سيره في مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

قطار - أرشيفية

سقوط طالبة من قطار بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد إصابة طالبة جامعية إثر سقوطها من قطار أثناء سيره في مركز قوص.

انتقال الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة سناء.ر.س، 23 عامًا، مقيمة بقرية المقربية في مركز قوص، إثر سقوطها من قطار أثناء سيره في مركز قوص.

نقل المصابة إلى المستشفى

جرى نقل المصابة إلى مستشفى قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني