إحالة 3 مسؤولين بمدارس الأقصر بسبب كثرة غياب الطلاب

الجولة
الجولة

أصدر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، قرار بإحالة 3 مسؤولين للتحقيق نتيجة كثرة غياب الطلاب بمدارسهم بدون أي أعذار غرب المحافظة.

الجولة

إحالة 3 مسئولين بتعليم الأقصر

وأجرى وكيل الوزارة اليوم جولة بمدارس أرمنت الثانوية العسكرية بنين، أرمنت الثانوية بنات، أرمنت الإعدادية الحديثة بنين، ولاحظ أثناء جولته غياب عدد كبير من الطلاب، مع عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، من قبل إدارة المدرسة، وعدم تسجيل بعضهم في دفتر الغياب.

وكيل تعليم الأقصر يواصل متابعاته لمدارس المحافظة ويشهد طابور الصباح في" الأقصر الثانوية الفندقية"

شهد أمس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر طابور الصباح بمدرسة 'الأقصر الثانوية الفندقية'، وكان في استقباله عبد الرحمن أحمد حسين مدير عام . الفني، محمد مصطفى مدير وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل، محمد هنداوي مسئول مشروع 'قوى عاملة مصر'، وسيده نور مديرة المدرسة .

قام خالد بتكريم الطلاب الذين اجتازوا البرنامج التدريبي 'أساسيات اتيكيت المأكولات والمشروبات داخل الفنادق' والذي قُدِّم لهم ضمن أنشطة وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بمديرية التربية والتعليم، كما تم تكريم عماد رمضان معلم المواد الفندقية، وزينب جمعة معلم الحاسب الآلي لجهودهم في الإشراف على التدريب وشمل التكريم الطالب أحمد محمد حمزة الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الجري 5000 متر، والحائز على الميدالية الفضية في البطولة العربية لألعاب القوى.

شجع خالد الطلاب على الاستمرار في التدريبات المهارية التي تتيح لهم فرصة الانغماس في الحياة العملية وتكسبهم المزيد من الخبرات وتؤهبهم لتحمل مسئوليات أكثر في المستقبل، ومواجهة ضغوط العمل التي يشهدها المجال الفندقي خلال المواسم السياحية.

يذكر أن مشروع 'قوى عاملة مصر' يهدف إلى إعداد مهارات ضرورية للتنافسية فى سوق العمل المصري، ما يساعد على خلق وظائف وفرص عمل للشباب وللفتيات، وبناء قدرات القطاع الخاص والأعمال المصري، كما يساهم في تفعيل عملية التجارة الخارجية، بالإضافة لبناء أسس قوية لاقتصاد قوي قادر على المنافسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة نيوكاسل وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل