اعلان

ضبط 24 شيكارة سماد مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملات رقابية مكثفة على الأسواق ومحلات الأسمدة الزراعية بالإشتراك مع مباحث التموين لمواجهة بيع السلع المدعمة فى السوق السوداء.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تجميع 24 شيكارة سماد مدعم خاص

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب محل أسمدة بمركز رشيد قام بتجميع 24 شيكارة سماد مدعم خاص بوزارة الزراعة، وذلك لإعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تكثيف الحملات التموينية

وتأتي هذه الحملات وفق لجهود محافظة البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

ضبط 4000 لتر سولار وبنزين داخل محطتين لتمويل السيارات غير مرخصين بالبحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مديرعام التجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز الدلنجات، أسفرت عن ضبط 4000 لتر سولار وبنزين داخل محطتين لتمويل السيارات غير مرخصين قاما أصحابهم بتجميعهم بغرض إعادة البيع في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة، مع اتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح