اعلان

مفاجأة في واقعة مقتل زوج علي يد زوجته حرقًا بالشرقية: كان يجهز لها هدية عيد الحب

ااا
ااا
كتب : مي كرم

حصلت ' أهل مصر' على تسجيلات صوتية للمجني عليه في واقعة قتل زوج حرقًا على يد زوجته، بقرية المجفف، التابعة لمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، داخل منزله، تكشف عن مفاجأة وقعت قبل ارتكاب الزوجة للجريمة بيوم واحد.

المجني عليه

مفاجأة في واقعة مقتل زوج على يد زوجته حرقا

وتكشف التسجيلات أن المجني عليه، أوصى قبيل وفاته بيوم واحد، صاحب محل لبيع العباءات الحريمي، بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليويية، بتحضير عباءتين، اختارهما من خلال الصور عبر تطبيق الواتساب لتقديمهما هدية لزوجته القاتلة.

وأكد المجني عليه، خلال الرسائل الصوتية عبر تطبيق الواتساب، الموجهة إلى صاحب المحل، بتجهيز أفخم أنواع العباءات لديه، لكي يفاجئ بها زوجته في يوم عيد ميلادها، على أن يسافر إلى محل إقامة آخر له بمنطقة شبرا الخيمة قبيل الواقعة بيوم، برفقة زوجته لتقديم الهدية لها.

وفي وقت سابق قالت شقيقة والدة المجني عليه، ضحية زوجته التي وضعت له السم في الطعام، وأشعلت النيران في جثته، بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، إن بداية الواقعة، كانت عندما شعر الجيران بسقوط جدار غرفة نوم المجني عليه، بعدما انفجر جراء النيران التي أشعلتها المتهمة بجسد زوجها.

زوجة تقتل زوجها بالسم وتحرقه بالشرقية

واستكملت الأم: 'الزوجة دبرت لإنهاء حياة زوجها منذ 5 أشهر من خلال دس السم لزوجها في الطعام تدريجيًا حتى يوم الواقعة، حيث ضاعفت جرعة السم ووضعتها في عصير 'المانجو' وأخبرته بما فعلته.

وتابعت: 'قالها قتلتيني يا عزة' وحاول الاستنجاد بها، فأوثقته ووضعت لاصقا على فمه حتى لا يتمكن أحد أفراد أسرته من إنقاذه، لكنها لم تكتف بذلك وتركته ينازع بعدما سكبت عليه 6 زجاجات من البنزين أعدتهم لارتكاب جريمتها وأشعلت النيران في جثته وأغلقت عليه باب الشقة.

وأضافت: أن المتهمة قبل ارتكابها الجريمة قامت بجمع جميع ملابسها ونقلهم لمنزل أسرتها وهاتفت المجني عليه زوجها الذي يعمل 'قهوجي' بأحد المقاهي بمحافظة القاهرة وطلبت منه الحضور لمنزلهما لتنفيذ جريمتها التي خططت لها منذ عدة أشهر، لافته أنها كانت تستنزفه ماديًا وأنهم اكتشفوا بعد حدوث الواقعة أن لديها حساب بنكي دون علم زوجها.

حبس المتهمة بإنهاء حياة زوجها حرقا بالشرقية

كانت قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، حبس ربة منزل لاتهامها بإنهاء حياة زوجها بوضع قرص مخدر له وإشعال النيران بجثته داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم؛ ذلك بسبب سوء معاملته لها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ ' أهل مصر' أن الزوجة اعترفت خلال التحقيقات بارتكاب بقتل زوجها، بسبب سوء معاملته المستمرة لها، مضيفًا، قبل الواقعة ب 3 أيام قام الزوج بطرد زوجته خارج المنزل حتي الساعة الثالثة صباحًا بالشارع، ما دفعها للانتقام منه والتخلص من حياته.

بلاغ بمقتل زوج علي يد زوجته حرقا

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم بمقتل'محمد خالد عسكر'30 عاما مقيم بقرية المجفف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'عزة.ع.ع.ع'30 عاما ربة منزل زوجة المجني عليه وتبين وضعها قرص مخدر داخل الطعام واشعال النيران بجثته باستخدام 6 زجاجات من البنزين ثم فرت هاربه علي منزل أسرتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي وصرحت النيابة فيما بعد بدفنه بمقابر أسرته.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة،وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram