اعلان

إصابة شخصين في انقلاب دراجه بخارية بطنطا

دراجة نارية
دراجة نارية

أصيب شخصين أحدهما في حالة خطرة، اليوم السبت، في حادث حادث انقلاب دراجه بخارية، في منطقة قحافة بمدينة طنطا، محافظة الغربية.

صورة أرشيفية

ورد إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بانقلاب دراجة بخارية محملهة بشخصين بمنطقة قحافة، بالقرب من كوبرى الغفران، وإصابة راكبيه.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لمكان الحادث وتبين انقلاب الدراجة البخارية على طريق قحافة وإصابة شخصين أحدهما فى حالة خطر، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارى نقل المصابين لطوارئ الجامعة، ورفع آثار الحادث.

وفاة شاب أسفل عجلات قطار بعد عودته من زيارة قبر أطفاله بالغربية

شهدت قرية كفر الشيخ سليم، التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، مصرع شاب أسفل عجلات القطار، وذلك أثناء عبوره من أحد الفتحات غير الشرعية.

كانت البداية بورود إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بوفاة شاب يدعى 'أحمد محمد العمروسي'، ويبلغ من العمر 31 عاماً، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، لفظ أنفاسه الأخيرة، أسفل عجلات القطار «تلا - طنطا»، وذلك عقب عودته من زيارة قبر أطفالة ليلحق بأولاده الإثنين، ابنته تدعى عهد توفت في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، وابنه محمد توفي في منتصف شهر مارس من العام الماضي، وكانت وفاتهما طبيعية.

على الفور، تم الدفع بقوات حماية مدنية لمكان الحادث، وتبين وفاة الشاب أسفل عجلات القطار حال عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً