أخبار قنا اليوم.. تكريم طالب ابتدائي لموهبته في الرياضيات

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الكيلو بـ170 جنيهًا.. منافذ لبيع اللحوم البلدية بـ محليتي قفط وأبوتشت في قنا

خصصت الوحدتان المحليتان لمركزي ومدينتي قفط وأبوتشت، بمحافظة قنا، منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن معارض أهلًا رمضان، وذلك تيسيرًا على المواطنين؛ لتمكينهم من شراء احتياجاتهم وتخفيف الأعباء المادية عنهم، والتي شهدت إقبالا كبيرًا من المواطنين على شرائها؛ نظرًا لارتفاع أسعار اللحوم لدى الجزارين، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

منفذ بيع اللحوم

إصابة شخص في حادث بريمة الصوامع بمطاحن نجع حمادي

أصيب شخص، اليوم السبت، بكسور متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث بريمة الصوامع في مطاحن مصر العليا بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا وتم نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

مصرع فتاة حرقا في قنا

لقيت فتاة. مصرعها، اليوم السبت، إثر نشوب النيران بجسدها داخل منزلها في بقرية المخزن التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى قفط المركزي.

جثة

تكريم طالب ابتدائي لموهبته في الرياضيات بنجع حمادي

كرمت مدرسة العلم والإيمان الابتدائية بنجع حمادي، بمحافظة قنا، التلميذ 'كيفن رائد عاطف' بالصف الثالث الابتدائي، لموهبته وقدرته الفائقة في حل مسائل الرياضيات المعقدة التي تفوق سنه.

جانب من التكريم

WhatsApp
Telegram