اعلان

جهود أمنية مكثفة لكشف هوية شاب قتيل بقنا

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لكشف هوية جثة شاب عُثر عليها بها طلق ناري بالرأس ملقاة على الطريق بمدخل قرية المراشدة الصحراوي بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

جثة

جثة شاب مجهول الهوية

كانت البداية عندما تلقي اللواء إيهاب طه، مدير امن قنا، إخطاراً من غرفة العمليات يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية بها طلق ناري بالرأس ملقاة على الطريق الصحراوي بقرية المراشدة في مركز الوقف.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب مجهول الهوية بها طلق ناري في الرأأس ملقاة على الطريق الصحراوي، وجرى نقلها إلى مستشفى الوقف المركزي.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بتكثيف جهودها بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة