اعلان

وكيل تعليم قنا يشدد على تسليم الكتب الدراسية وعدم ربطها بدفع المصروفات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، بجولة ميدانية لمدارس إدارة نجع حمادى التعليمية، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والانضباط الإداري داخل المدارس، رافقه خلال الجولة صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وأبوالوفا عبدالسلام مدير إدارة نجع حمادى التعليمية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

جانب من الجولة

زيارة مدرسة حاجر الجبل

استهل وكيل الوزارة جولته الميدانية بزيارة مدرسة حاجر الجبل هو الابتدائية، وحضر طابور الصباح وتحية العلم، كما تفقد الفصول الدراسية، واستمع إلى الطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

جانب من الجولة

وتابع 'السيد'، مدرسة الشيخ مبارك الإعدادية بنات بهو، مؤكدًا خلال الزيارة على تسليم الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات الدراسية، وتفعيل اليوم الرياضي، مع التأكيد على ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج التلاميذ خلال اليوم الدراسي، ومراعاة كافة عوامل السلامة لهم مع الاهتمام بنظافة الفصول ودورات المياه والفناء.

جانب من الجولة

ندوات توعية للطلاب بالمدارس

كما وجه 'السيد' بضرورة نشر التوعية للطلاب، وتفعيل ندوات توعية للطلاب في المدارس عن الكوارث الطبيعية وطريقة التعامل معها، وكذلك التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس.

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة اللواء سمير خلف الله الرسمية للغات، وتفقد الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال والمكتبة والمعامل وقام بشرح درس في مادة العلوم، ومناقشة الطلاب والمعلمين، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية، ومتابعة تطبيق الاستراتيجات الحديثة في التدريس للحصول على نتائج إيجابية بشكل أسرع.

زيارة مدرسة المحطة الابتدائية

واختتم وكيل الوزارة جولته بزيارة مدرسة المحطة الأبتدائية المشتركة التى تم استلامها قبل أسبوع حيث خضعت لصيانة شاملة، مشيداً بالمبنى، وبسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة بأعمال الدهانات، وصيانة المقاعد المدرسية والتجميل والنظافة داخل المدرسة، واطمأن على كفاءة مرافق المدرسة من كهرباء ومياه وصرف وغيرها، وعلى انضباط اليوم الدراسي بالمدرسة، التى تضم 6 فصول دراسية.

WhatsApp
Telegram