اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. التحقيق في واقعة العثور على 6 حمير مسلوخة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

تفاصيل تسمم شاب تناول قرص مبيد حشري بالشرقية: «رفض والده بيع قطعة أرض لزواجه»

كشفت تحريات المباحث بقسم شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية تفاصيل إصابة شخص بحالة تسمم جراء تناوله قرص مبيد حشري؛ حيث تبين إقدام الشاب على تناول قرص مبيد حشري بسبب رفض والده بيع قطعة أرض زراعية لبناء منزلهم لكي يتمكن من الزواج من إحدى الفتيات، وتم نقله لمستشفى ديرب نجم لتلقي الإسعافات الأولية وتم تحويله لقسم السموم بمستشفى الزقازيق الجامعي.

ااا إسعاف - أرشيفية

إجراء 12 ألف جراحة ضمن قوائم الانتظار بمستشفى الزقازيق العام

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفى الزقازيق العام، لمتابعة العمليات الجراحية المتقدمة التي تجري اليوم بالمستشفى ضمن خطة عمل المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية، والاطمئنان على الحالة الصحية للمرضي، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد فتاة بصورها في الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، والمنعقدة بمجمع محاكم بلبيس، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدى قنديل وباسم يسرى جاويش وطارق أحمد الحلوانى، وأمانة سر محمد عفت، وأحمد نصر، بمعاقبة شابًا بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات بتهمة تهديد فتاة بصور خاصة لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيق في سرقة وذبح 26 حمارًا بالشرقية.. و"البيطري": تم سلخ 6 حمير فقط

قال اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم، وكيل وزارة الطب البيطري بالشرقية، إن المديرية شكلت لجنة بالتعاون مع مباحث التموين لفحص ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بشأن سرقة وذبح 26 حمارًا من داخل منازل 3 عزب تابعة لقرية كفر أباظة بمركز الزقازيق.

وكيل بيطري الشرقية: تبين سرقة وذبح وسلخ 6 حمير فقط

وأكد وكيل وزارة الطب البيطري في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أنه من خلال المعاينة والفحص تبين سرقة وذبح وسلخ 6 حمير فقط، وتم العثور عليهم بكامل هيئتهم بعد الذبح ما عدا جلودهم.

مصرع زوج وإصابة زوجته وابنته في حادث تصادم بديرب نجم

لقي شخص مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، فيما أصيبت زوجته وابنته بكسور وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة بدراجة نارية 'موتوسيكل' كانو يستقلونها أمام قرية تل القاضي التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، وتم نقلهم للمستشفى المركزي.

سرقة وذبح 26 حمارًا من أهالي كفر أباظة بالشرقية

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا عن سرقة وذبح 26 حمارًا بـ3 عزب بنطاق مركز الزقازيق في محافظة الشرقية.اختفاء حمير أهالي قرية كفر أباظه

وتضمن المنشور، استيقاظ أهالي عزب الحكر والشريفه والحدايرة التابعة لقرية كفر أباظة بمركز الزقازيق، أول أمس على اختفاء جميع الحمير من منازلهم.

العثور على 26 حمارا مذبوحا ومسلوخا بأحد الأراضى الزراعية

كما تضمن المنشور، أن الأهالي بالبحث عن الحمير المفقودة، عثروا على 26 حمارًا مذبوحًا ومسلوخًا بأحد الأراضى الزراعية، ورجحوا أنه تم سرقتهم في ساعة متأخرة من الليل دون معرفة مرتكب الواقعة أو سبب معلوم عنها.

WhatsApp
Telegram