اعلان

15 سيارة إسعاف و5 مصابين.. التفاصيل الكاملة لحربق مصنع الجوهرة في البحيرة (صور)

التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الجوهرة بالبحيرة
التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الجوهرة بالبحيرة

شهد مصنع الجوهرة للصناعات الغدائية بمدينة حوش عيسي بمحافظة البحيرة، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، نشوب حريق هائل، و انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الجوهرة بالبحيرة

إخطارا بحريق بمصنع الجوهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع 'الجوهرة' للصناعات الغذائية بمدينة حوش عيسي، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتم الدفع بعدد 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق.

التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الجوهرة بالبحيرة

الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث

و دفعت مديرية الصحة بعدد من سيارات الإسعاف لمكان المصنع، لنقل المصابين في الحريق لمستشفى حوش عيسى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة للوقوف على اسبابها وملابساتها.

تحديد هوية المصابين

و استقبل مستشفى حوش عيسى المركزي بمحافظة البحيرة، 5 أشخاص مصابين بحالات اختناق وكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، جراء نشوب حريق داخل مصنع الجوهرة، و أسفر الحريق عن إصابة كل من:- شادي.م.ا، 23 عاما، مصاب بحالة اختناق،عاطف.ر.ع، 35 عاما، مصاب بحالة إختناق، أسامة. م.ل، 18 عاما، مصاب بحالة اختناق، عمار ك.ا، 17 عاما، مصاب بكسر بالقدم اليسرى وجروح بالقدم، كرم.م.س، 35 عاما، مصاب بحالة اختناق، تم عمل الإسعافات الأولية، والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)