اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. القبض على سائق تحرش بسيدة وضبط 40 طن خامات مجهولة المصدر

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

القبض على شاب تحرش بفتاة وحاول التعدي عليها جنسيًا بالشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية، من القبض على سائق 'توك توك' في العقد الثالث من العمر، بتهمة التحرش بسيدة بألفاظ خادشة للحياء ومحاولة التعدي عليها جنسيًا أثناء سيرها في الطريق العام بدائرة المركز.

اا أرشيفية

السجن 15 سنه للمتهم بقتل شقيقه وسرقته

قضت، محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، بمعاقبة شاب بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة الاشتراك مع آخرين سبق محاكمتهم في قتل شقيقه وسرقة الدواب المملوكه له مستخدمين أسلحة نارية وعصا خشبية، سبق محاكمته وتقدم بطلب إعادة إجراءات.

استقبال حافل لـ فريق الشرقية للهوكي بعد فوزه بكأس أفريقيا للمرة الـ26

استقبل الدكتور أشرف صبحي والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فريق الشرقية للهوكي بمطار القاهرة الدولي قادماً من دولة كينيا بعد فوزه بكأس البطولة الأفريقية للأندية والتي أقيمت على ملاعب مدينة نيروبي في الفترة من 13 إلى 19 فبراير الجاري وذلك للمرة الـ 26 في تاريخه.

وزير الشباب والرياضة يثمن إنجاز فريق الهوكي

ثمن وزير الشباب والرياضة إنجاز فريق هوكي الشرقية والظهور المتميز للفريق طوال مباريات البطولة، والذى تم تكليله بإضافة لقب جديد للنادي ضمن إنجازاته الحافلة ببطولات الهوكي على المستوى القاري وفوزه على فريق اكسشيكرز بطل غانا في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم أمس , مقدماً التهنئة إلى مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضى ولاعبى فريق الهوكي بالنادى والجهاز الفني والإداري لحصولهم على لقب بطولة أفريقيا ليصبح فريق هوكي الشرقية حامل اللقب التاريخي للبطولة ومسجل بموسوعة جينيس العالمية بالفوز ببطولة إفريقيا 26 مرة من إجمالي 32 بطولة إفريقية إضافة إلى فوز الفريق ببطولات الدورى والكأس والسوبر على المستوى المحلى.

تموين بلبيس يضبط 40 طن أعلاف مجهولة و22 طن منظفات

تمكنت إدارة تموين بلبيس، من ضبط أحد المصانع التي تعمل في تصنيع وخلط الأعلاف بناحية تل روزن، وتم تحرير محضر جنحة رقم 2158 جنح مركز شرطة بلبيس لـ 2023، لحيازته مستلزمات أعلاف مجهولة المصدر بدون بيانات أو فواتير، وتم التحفظ على كمية 40 طن خامات أعلاف على ذمة النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر جنحة رقم 2160 جنح مركز شرطة بلبيس لـ 2023 ضد صاحب مخزن لتعبئة المنظفات الصناعية والمنزلية وتم التحفظ علي 22 طن على ذمة النيابة العامة بشأنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»