اعلان

طفل الإسماعيلية ضحية الاعتداء بـ«كمبروسر هواء»: أُغمى عليّا ومفوقتش إلا بالعناية المركزة

طفل الإسماعيلية ضحية الاعتداء
طفل الإسماعيلية ضحية الاعتداء

واقعة مأساوية وصادمة شهدتها قرية فنارة التابعة لمركز فايد في محافظة الإسماعيلية، حيث تجرد عامل بورشة كاوتش وسائق 'توك توك' من الإنسانية وقاما بالاعتداء على طفل باستخدام كمبروسر هواء ما تسبب في إصابته بتمزق في الأمعاء.

الطفل سيد المجني عليه

طفل الإسماعيلية ضحية الاعتداء: نفخوني بالقوة وبطالب بحقي

وروى الطفل سيد رجب، صاحب الـ 14 عامًا، ضحية الاعتداء عليه، تفاصيل الواقعة قائلًا إنه يعمل سائق على مركبة 'توك توك' لمساعدة والده على المعيشة، وأثناء سيره على الطريق توقف وتوجه لإحدى محطات الوقود لشراء بنزين للتوك توك قام عامل بورشة لإصلاح الإطارات في الطريق لمحطة الوقود وصديقه باعتراض طريقه والإمساك به بقوة وقاما بنفخه بكمبروسر هواء بوضع الخرطوم بدبره.

وأضاف الطفل 'سيد' ضحية الاعتداء لـ'أهل مصر'، أنه عندما استغاث فر المتهمين هاربين، وقام المواطنون بإنقاذه بعد أن أُغمي عليه عقب الواقعة ولم يفق إلا وهو داخل العناية المركزة بمستشفى فايد التخصصي، وقام أحد أفراد الشرطة بسؤاله عما حدث وروى له تفاصيل الواقعة وما حدث معه'، مضيفًا: 'بطالب بحقي ومحاسبة المتهمين'.

الطفل سيد المجني عليه

وقال رجب السيد عطوة، 50 عامًا، والد الطفل الضحية، إنه كان متواجدًا بالمنزل وفوجئ بأحد المواطنين يحمل نجله وهو في حالة إغماء شديدة وجسده منتفخ، وفور توجهم به إلى مستشفى فايد التخصصي علم بما حلّ به، وعلى الفور قام بتحرير محضر ضد المتهمين، مطالبًا بحق نجله ومعاقبة المتهمين على فعلتهم، قائلًا: 'إحنا ناس غلابة وعلى باب الله وابني كان هيروح منّي بسبب هزار واستهتار شابين وبطالب بحقه ومعاقبة المتهمين'.

وأضافت ناهد صبحي محمد شحاتة، 49 عامًا، والدة الطفل 'سيد': 'وقت الواقعة لم يخبرني زوجي بما حدث لابني واتصل عليّا وطلب منّي الحضور إلى المستشفى وعندما وصلت المستشفى فوجئت بابني مصاب بتهتك بالأمعاء وأجزاء من جسده منتفخة، وبعد يومٍ من احتجازه بالمستشفى عُدنا به إلى المنزل على أن يتم وضعه تحت الملاحظة والتوجه به للمستشفى مرة أخرى بعد 15 يومًا للاطمئنان على حالته الصحية'.

الطفل سيد المجني عليه وأسرته

وكان اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا باستقبال مستشفى فايد التخصصي التابع لمركز ومدينة فايد، طفل ذو الرابع عشر من عمره، مصابًا بتهتك في أمعاءه الداخلية وانتفاخ في الخصيتين، وفي حالة غير مستقرة، نتيجة وضع خرطوم هواء بدبره.

وأمرمدير أمن الإسماعيلية، بسرعة تكثيف التحريات، والكشف عن الجناه مرتكبي الواقعة، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للطفل وإنقاذ حياته.

الطفل سيد المجني عليه وأسرته

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلًا من عامل بورشة إصلاح إطارات وصديقه سائق توك توك.

وأكدت التحريات قيام المتهمين بالاعتداء على المجني عليه باستخدام كمبروسر هواء، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين

وأفاد مصدر طبي بمستشفى فايد التخصصي، بأن الطفل المجني عليه أصيب بتهتك في الأمعاء وانتفاخ فى الجزء الأسفل من البطن، وحالته العامة غير مستقرة، مضيفًا أن الطفل تلقى الرعاية الطبية اللازمة وعقب استقرار حالته سيخضع للجراحة لعلاج تمزق الأمعاء والفتق.

الطفل سيد المجني عليه وأسرته

وبالعرض على الجهات المعنية قررت حجز المتهمين 24 ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية، قبل أن يتم التجديد لهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر