اعلان

مواطنون بالشرقية يشكون نقص بعض السلع بمعارض «أهلًا رمضان»: مفيش رز ولا بيض والزيت غالي

ااا
ااا
كتب : مي كرم

تجولت كاميرا 'أهل مصر' داخل معرض 'أهلا رمضان' للسلع الغذائية، والمُقام بميدان عرابي بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، ورصدت ردود فعل المواطنين حول المواد الغذائية وأسعارها ومقاراناتها بمثيلاتها من حيث الجودة والسعر وخلافه عن المحال التجارية والأسواق.

جانب من معرض أهلا رمضان جانب من معرض أهلا رمضان

ردود فعل المواطنين حول معرض أهلا رمضان

وكشفت ردود فعل المواطنين، استيائهم وغضبهم من أزمة نقص بعض السلع الغذائية الاستراتيجية أو الأساسية التي يعتمدون عليها مثل الأرز واختفائه من المعرض علي مدار ما يقرب من أسبوعين، والبيض والسمن وشكاوى بعض المواطنين من ارتفاع أسعار الزيت الأمر الذي يُشكل عبئًا ماديًا عليهم.

اختفاء الأرز من معرض أهلا رمضان

واشتكي أحد العارضين داخل معرض 'أهلا رمضان' لـ'أهل مصر' من اختفاء سلعة الأرز من المعرض منذ قرابة أسبوعين، لافتًا إلى أن المواطنين المترددين يوميًا، يلجأون لشراء المكرونة بديلا للأرز، موضحًا كذلك اختفاء السمن النباتي لدي الباعة.

أحد المواطنين: الأسعار داخل المعرض نفس الأسعار الا برا

وقال أحد المواطنين، إنه قطع مسافه من منزله وصولا للمعرض بعد تداول أنباء عن انخفاض الأسعار به عن المحال التجارية والأسواق وبعد قدومه تفاجأ أن قيمة الانخفاض فيه طفيفة جدا والأسعار متقاربه من غيرها خارج المعرض.

وأضافت سيدة، أنها تعاني من نقص الأرز وعدم تواجده، مؤكدة أنها تترد منذ عدة أيام علي المعرض للحصول الأرز وتعود من دونه قائلة: 'بقالي كام يوم آجي أسأل على الرز في المعرض ومش لاقياه ومعنديش رز في البيت بقالي أسبوع .. احنا عايزين رز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة