اعلان

اعترافات مثيرة لقاتلى عامل الدليفرى بزفتى.. قيدوه وحطموا رأسه ثم نحروه

القتيل
القتيل

عقب القبض على المتهمين بقتل عامل دليفرى زفتى، تم اقتيادهم لمقر نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية، وجاء فى اعترافات المتهمين «م.ط» البالغ من العمر 22 عاما، و«م.ر» 17 عامًا، أنهم استدرجوا المجنى عليه لكفر العزيزية، لإيصال وجبات من المطعم الذى يعمل فيه، ثم غافلاه، وقيدوه، وضربه أحدهم في الرأس مستخدمين قالب طوب، كما سددوا طعنة له في الرقبة، لسرقة الموتوسيكل الخاص.

القتيل

وأضاف المتهمين أنهم قيدوه باستخدام كوفيه كان يرتديها، أثناء قيادته الدراجه النارية «موتوسيكل»، حيث قيدوا يديه وقدميه وبعد سرقتهما هاتف المجني عليه قاموا بنزع الشريحة منه، وقام أحدهما باستخدامها في هاتفه، مما سهل عملية تتبعهم وإلقاء القبض عليهما.

حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق

وأمرت نيابة مركز زفتى، محافظة الغربية، اليوم الإثنين، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاستدراجهما عامل دليفري، وقتلاه بغرض السرقة.

وكان أمن الغربية، اليوم، تمكن من كشف هوية جثة عثر عليها، على طريق سمنود، كفر العزيزية، حيث وجد مذبوح وبجواره دراجته البخارية، وكشف الأمن أن الجثة لعامل توصيل الطلبات “الديلفري' الغائب منذ أول أمس السبت، حيث عُثر علي جثته مذبوحًا وبجواره الدراجة البخارية.

وتلقي اللواء محمد عمار، مدير امن الغربية، إخطارًا من العقيد شوقي منصور، مأمور قسم شرطة زفتي، إخطارًا بالعثور علي جثة لشخص في العقد الخامس من عمره وبها جرح قطعي بالرقبة، وبجواره دراجة بخارية كان يستقلها، علي الطريق بين الواصل بين قريتي سنباط مركز زفتي، والعزيزية مركز سمنود، وبمطابقتها بمواصفات الشخص المذكور في بلاغ اختفاء عامل توصيل الطلبات التابع لإحدي شركات التوصيل خلال توصيله إحدي طلبات مطعم سوري شهير بمدينة زفتى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين أن الجثة لعامل دليفري، اختفى عقب ذهابه لإيصال وجبات بطريق كفر العزيزية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف