اعلان

التفاصيل كاملة لجريمة قتل مزارع لزوجته خنقًا أمام أطفاله بالإسكندرية.. «ارتحت من أذاها»

مقتل زوجة على يد زوجها بالإسكندرية - أرشيفية
مقتل زوجة على يد زوجها بالإسكندرية - أرشيفية

لم يراعي الأب صاحب الـ41 عامًا، وجود أطفاله الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ15 عامًا، ليتخلى عن إنسانيته ويَجْهز على زوجته أمام أعين أطفاله دون رحمة ضربًا وخنقًا بإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، في واقعة مأساوية هزت محافظة الإسكندرية، مبررًا جريمته بقيامها بعمل له أعمال سحر وشعوذة لامتلاكه وأن يكون طوعًا لها تتحكم به، على حد قوله.

جثة - صورة تعبيرية

اعترافات قاتل زوجته خنقًا بالإسكندرية.. "فرحان.. ارتحت من أذاها"

تفاصيل الجريمة بدأت بورود إخطارٍ إلى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يُفيد بتلقي بلاغٍ من إدارة شرطة النجدة بوجود جريمة قتل بعزبة الرحامنة بدائرة القسم.

على الفور توجّه ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين بالمعاينة أن المتهم ويدعى 'ت.ش' 41 سنة، مزارع، هو مقدم البلاغ بعدما اتصل بشرطة النجدة الساعة 12 مساء أمس، كما تبين من معاينة الشقة محل الحادث، وجود جثة زوجته، 37 سنة، ربة منزل، مسجاة بأرضية الصالة بالشقة المشار إليها، ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجات حول الرقبة وكدمة بجوار العين اليسرى.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول تفاصيل ارتكابه جريمته، قائلًا إنه عاد من الخارج إلى منزله وواجه زوجته بما يدور في ظنه بأنها تُجري له أعمال سحر وشعوذة لامتلاكه وأن يكون طوعًا لها تتحكم به- بحسب أقواله.

وأضاف: 'قلت لها أنتي عملالي سحر وعمل وبقالك قد أيه عملالي سحر.. فردت عليا من سنة.. فضربتها في وشها ولما وقعت على الأرض خنقتها بأيدي وبالإيشارب لغاية ما ماتت'، مشيرًا إلى أنه غير نادم على ارتكاب جريمته، قائلًا: 'فرحان، ارتحت من أذاها'.

فيما تبين من التحقيقات أن المتهم والمجني عليها لديهما 4 أطفال '3 بنات وولد' تتراوح أعمارهم بين 15 و5 سنوات كانوا بالمنزل وقت وقوع الحادث.

فيما أدلت ابنة المجني عليها، 13 سنة، بشهادتها أمام النيابة العامة، قائلة إن شقيقتها الكبرى، 15 سنة، كانت تبيت يوم الحادث في منزل جدها، وأنها تواجدت رفقة شقيقتها وشقيقها الآخرين، 8 سنوات و5 سنوات، في المنزل وقت الحادث.

وأضافت أن والدها اعتدى على والدتها بالضرب بصالة الشقة فيما كانوا متواجدين بغرفتهم، قائلة: 'سمعتهم بيتخانقوا وماما بتقول لبابا أنها عملت له سحر من سنة، وماما كانت بتصرخ وسكت الصراخ مرة واحدة، وخرجنا لقيناها ماتت'.

وقررت النيابة العامة حجز الزوج المتهم إلى حين ورود تقرير تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، مع إجراء تحليل مخدرات له وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة والتصريح بدفنها.

WhatsApp
Telegram