اعلان

قصة نجاح بدأت من الصفر.. «آية» تتحول من مراقب جودة هندسية لأشهر مصممة ديكور حفلات بكفر الشيخ

آية موسي
آية موسي

تصنع بيديها منتجات حظيت بإعجاب الكثيرين، تمتلك موهبة كبيرة طورت منها كثيرًا طوال السنوات الماضية، هي نموذج للفتاة المكافحة التي اعتمدت علي نفسها وبدأت من الصفر حتى أصبح لها اسمًا معروفًا في مجالها.

آية موسي

آية... تبدع في تصميم منتجات الهاند ميد

قصة نجاح بدأت من الصفر سردتها 'آية موسى' ابنة مدينة دسوق، خريجة رقابة جودة هندسية، وتعمل مصممة ديكور حفلات ومنتجات هاند ميد، والتي عملت في عدد من المجالات بالإضافة إلي التسويق أونلاين، افتتحت محلًا صغيرًا لبيع منتجاتها واجتهدت كثيرًا حتي أصبح المحل اثنين، ووصلت منتجاتها للعديد من المحافظات المصرية، وتحلم أن تصدر منتجاتها للخارج.

كفاح وسعي دائم

تقول 'آية' لـ'أهل مصر'، إنها خريجة رقابة جودة هندسية، وأنها عملت في أكثر من مجال، تمتلك موهبة صناعة منتجات من الهاند ميد التي تحظي الإعجاب الكثيرين، عملت في تسويق المنتجات أونلاين ثم افتتحت بعدها محلًا صغير تطورت من نفسها إلي أن أصبح لديها 2 من المحلات.

وتُضيف أنها عملت في كثير من المجالات، كما عملت في تسويق المنتجات عن طريق الإنترنت، ثم افتتحت محلًا صغيرًا لمدة عام، واجتهدت حتي افتتحت محلًا اكبر، ليصبح لديها اثنين حاليًا.

جانب من التصميمات

بدأت من الصفر

وتتابع: أعمل مصممة ديكور حفلات وأعياد ميلاد، كما أقوم بصناعة منتجات هاند ميد مثل مناديل كتب الكتاب والإكسسوارات، كما أقوم بتعديل الصور القديمة ويتم طبعها علي تابلوه، وغير ذلك، بالإضافة إلي تنظيم بوكس هدايا بأشكاله المختلفة.

وتكمل: أحب عملي كثيرًا، ولقد بدأت من الصفر، واعتمدت علي نفسي بشكل كامل من الناحية المادية، ولقد حظيت بدعم زوجي وأهلي المعنوي، مضيفة: 'أي عمل في البداية يكون صعبًا، وكلما يكبر الشخص في عمله يواجه صعوبات أكثر، ولكن ليس معني أن نواجه صعوبات أن نتوقف ولكن نستمر، فلقد واجهت كثير من الصعوبات في ذلك المجال ولكنني لم أستسلم'.

السعي هو سر النجاح

وتكمل أن تصميم ديكور الحفلات هو أكثر شيء يستغرق مني وقتًا ومجهودًا لإعداده، ورسالتي لأي فتاة صاحبة مشروع أن تهتم كثيرًا بتسويق منتجاتها طريق الإنترنت، وألا تستسلم مهما واجهت من تحديات؛ لأن السعي الدائم سيجعل الإنسان يصل لما يتمناه، فأنا لدي الآن عملاء خارج مصر، وتصل منتجاتي للعديد من المحافظات المصرية، وأنا أحلم أن تصل منتجاتي لخارج مصر.

وتضيف: أهتم بنفسي فقط ولا أقارن نفسي بغيري، فروح المنافسة موجودة ولكنني لا أنشغل بغيري، بل أهتم بما سأفعله غدًا، وتتابع: هناك زبائن يطلبون مساعدتي فيما يتعلق بالتصميم الذين يريدونه، وهناك من يتركون الأمر كله لذوقي، كما أن هناك زبائن أخرون يحددون مسبقًا التصميم الذين يريدونه ويخبروني به لتنفيذه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً