اعلان

انهيار منزلين في قنا دون إصابات بشرية

انهيار منزل صورة أرشيفية
انهيار منزل صورة أرشيفية

شهدت قرية الحلاوية في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، انهيار منزلين من الطوب اللبن، دون إصابات بشرية.

أرشيفية

انهيار منزلين من الطوب اللبن بنجع حمادي

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد انهيار منزلين من الطوب اللبن بقرية الحلاوية في مركز نجع حمادي، دون إصابات بشرية.

انتقال المحليات والأمن إلى موقع البلاغ

على الفور انتقلت قوات الأمن ومسئولو الوحدة المحلية إلى موقع البلاغ، وتبين انهيار منزلين من الطوب اللبن بقرية الحلاوية في مركز نجع حمادي، دون وقوع إصابات بشرية.

لجنة لكشف أسباب الانهيار

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، فيما تم ندب لجنة لكشف أسباب انهيار المنزلين.

إصابة سيدة في انهيار منزل من الطوب اللبن بقنا

وفي وقت سابق، أصيبت ربة منزل، إثر انهيار منزل بالطوب اللبن من طابقين، في منطقة الحميدات التابعة لدائرة بندر قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا بانهيار منزل بالطوب اللبن مكون من طابقين منطقة الحميدات في بندر قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كوثر.س.أ، 55 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، إثر انهيار منزل بالطوب اللبن مكون من طابقين، في منطقة الحميدات في بندر قنا، وجرى نقل المصابة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram