اعلان

الألسنة البحرية على شواطئ مطروح.. حماية من نحر البحر وفرصة للمشروعات الاستثمارية

الألسنة علي شواطئ مطروح حماية من نحر البحر وإقامة مشروعات استثمارية
الألسنة علي شواطئ مطروح حماية من نحر البحر وإقامة مشروعات استثمارية

تعد إقامة المزيد من الألسنة البحرية علي شواطئ مطروح من أهم وسائل الحد من نحر البحر بالتزامن مع التغيرات المناخية والزلازل التي تحدث خلال هذه الفترة علي سواحل البحر الأبيض المتوسط بالمحافظات الساحلية ، وتسعي المحافظة الي الحفاظ علي الشواطئ بإقامة الحواجز والكتل الخرسانية ضمن أعمال حماية الشواطئ بالخطط الحالية .

الألسنة علي شواطئ مطروح حماية من نحر البحر وإقامة مشروعات استثمارية

إقامة الألسنة البحرية للحد من نحر البحر

و قامت ' أهل مصر ' بجولة علي الألسنة المقامة للحد من نحر البحر للحفاظ علي الشواطئ ، وأكد المهندس عادل حمادة متخصص في المشروعات الشاطئية بأن حماية الشواطئ بمطروح انشاءات عدد من الالسنة علي طول الشواطئ وجاري إنشاء عدد آخر للحفاظ علي المساحة الرملية ، فهذه الإجراءات لها نتائج رائعة مستقبلا .

الألسنة علي شواطئ مطروح حماية من نحر البحر وإقامة مشروعات استثمارية وأضاف بأن التغيرات المناخية قادمة لا محالة وعلينا دراسة ما هو قادم من تغيرات ، سوف تغير كل ما كنا نتوقعه ومنه عملية سحب الشاطئ لتظهر جزر في البحيرات الملحة وخلق مساحات رملية جديدة علي لدالشواطئ .

الألسنة علي شواطئ مطروح حماية من نحر البحر وإقامة مشروعات استثمارية مشيراً إلي الألسنة لها العديد من المميزات ومنها إقامة مشروعات استثمارية سياحية علي جانبي الألسنة لتوفير فرص العمل للشباب ، بالإضافة إلي الحد من الأمواج المرتفعة في الشواطئ المفتوحة ، فهناك خطط لإقامة المزيد من الألسنة البحرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً