اعلان

أخبار قنا اليوم.. علاج 1327 مواطنا في قافلة مجانية وإصابة 4 أشخاص في انقلاب ملاكي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

علاج 1327 مواطنا في قافلة مجانية بقنا

نظمت مديرية الصحة بقنا، قافلة طبية مجانية، لأهالي قرى أبومناع شرق، في مركز دشنا، لتقديم الخدمات العلاجية والكشف المبكر بالمجان، ضمن مبادرة حياة كريمة.

جانب من القافلة

مناظرة 639 مواطنًا و1087 من الماشية والدواجن في قافلة شاملة بقرية بلاد المال بقنا

نظمت جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قافلة شاملة بقرية بلاد المال قبلي بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية للجامعة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة“.

جانب من القافلة

إصابة 4 أشخاص في انقلاب ملاكي بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر أسوان الزراعي في مركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

افتتاح المسجد العتيق في نجع حمادي بتكلفة 2.5 مليون جنيه

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، افتتاح أعمال إحلال وتجديد مسجد العتيق بقرية السلامية التابعة لمركز نجع حمادي، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

جانب من الافتتاح

انهيار منزلين في قنا دون إصابات بشرية

شهدت قرية الحلاوية في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، انهيار منزلين من الطوب اللبن، دون إصابات بشرية.

انهيار منزل - أرشيفية

محافظ قنا يتابع إزالة أدوار مخالفة ببرجين سكنيين بنجع حمادي

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إزالة عدد من الأدوار العليا المخالفة لبرجين سكنيين بمدينة نجع حمادى بعد رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية، رافقه عبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من الإزالة

"أنا قتلت مراتي".. صعيدي يطعن زوجته الشابة ويسلم نفسه للشرطة

أصيبت ربة منزل، اليوم الجمعة، بطعنات آلة حادة 'سكين' على يد زوجها، بسبب خلافات زوجية، في عزبة حامد التابعة لمركز قنا في محافظة قنا، وقام بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.

أرشيفية

جامعة جنوب الوادي تطلق المؤتمر الثاني لأمراض الصدر بمشاركة 200 طبيب

نظمت جامعة جنوب الوادي بقنا، المؤتمر الثاني لأمراض الصدر والحساسية بالتعاون مع جمعية الرعاية التنفسية، وذلك بمشاركة أكثر من 200 طبيب من المستشفيات الجامعية والحميات والصدر بمحافظات جنوب الصعيد، بحضور كوكبة كبيرة من رواد أساتذة أمراض الصدر والحساسية.

جانب من المؤتمر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت