اعلان

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين بحوزة صاحب محطة وقود في البحيرة

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين
ضبط 5000 لتر سولار وبنزين

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة على محطات الوقود بمركز بدر، لضبط المتلاعبين بالمواد البترولية المدعمة.

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات بمركز بدر، لتجميعه 5000 لتر سولار و بنزين بغير وجه حق وذلك لبيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تكثيف الحملات التموينية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة ومدى إنتظام العمل بها مع إتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والإلتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

ضبط 5 جزارين للذبح خارج المجازر الحكومية في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملات مكبرة علي المخابز البلدية والأسواق بمركزي كوم حمادة وشبراخيت، لمواجهة الغش التجاري، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات للحفاظ على صحة المواطنين، حيث تم ضبط 5 جزارين للذبح خارج المجازر الحكومية.

ضبط 5 جزارين لذبحهم خارج المجازر الحكومية

أسفرت الحملة عن ضبط 5 جزارين لذبحهم خارج المجازر الحكومية و عرضهم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على كمية كبيرة من اللحوم، كمل تم ضبط محل لبيعه لحوم مفرومة وكبدة مجمدة مجهولة المصدر وتم التحفظ على كميات كبيرة من اللحوم.

WhatsApp
Telegram