اعلان

مصرع طالب إثر اختناقه بغاز البوتاجاز في المنيا

 أسطوانة بوتاجاز
أسطوانة بوتاجاز

لقي طالب مصرعه، نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون والذي تسرب من أسطوانة بوتاجاز داخل منزله في إحدى قرى مركز العدوة بأقصى شمال غربي محافظة المنيا، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

إسعاف

مصرع طالب اختناقا بغاز البوتاجاز بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 'مصطفى ربيع سلامة' 12 عاما، طالب، مقيم بقرية البسقلون في غرب مركز العدوة إلى المستشفى المركزي جثة هامدة.

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال إدارة البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وإجراء التحريات الأولية بين أن الطالب لقي مصرعه داخل منزل كائن بقرية البسقلون التابعة للوحدة المحلية ببني عامر، اختناقا بغاز أول أكسيد الكربون الذي تسرب من اسطوانة بوتاجاز منزلية.

تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب مفتش صحة مركز العدوة لمناظرة الجثة وتوقيع الكشف وإعداد تقرير طبي بأسباب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.

إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

على جانب آخر، أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل، بطريق الصعيد الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام كوبري قرية التوفيقية في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وتروسيكل، بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان أمام كوبري قرية التوفيقية التابعة للوحدة المحلية بقلوصنا بمركز سمالوط.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع الحادث بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة بيد السائق؛ مما أسفر عن إصابة كل من: أحمد ماهر 28 عاما، تغريد رفاعي 24 عاما، شقيقتها ياسمين 28 عاما، تقى أحمد محمد رضيعة عمرها عام، وجميعهم يقيمون بمركز مغاغة، وعادل سمير إنجلي 42 عاما، مقيم في مركز سمالوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه ارتجاج، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق، وتم التحفظ علي السيارة والتروسيكل تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وعلى صعيد أخر، أعلنت مستشفى ملوي التخصصي في جنوب محافظة المنيا، عن خروج 18 سيدة، بعد تماثلهن للشفاء التام، وقد أصبن مساء أمس الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام مصنع تدوير المخلفات بمركز ملوي، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر، وقد جرى نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الاحمر