اعلان

«السامبو» جزار يطرح اللحوم بـ180 جنيها في كفر الدوار: أتاجر مع الله علشان خاطر الغلابة

جزار كفر الدوار بالبحيرة
جزار كفر الدوار بالبحيرة

طرح محمد يسري الشهير بالسامبو الشبراخيتي، جزار يقيم بمدينة كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة، لحوما بلدي بسعر 180 جنيها للكيلوا، كمبادرة منه للتخفيف عن المواطنين، ومواجهة جشع الجزارين.

جزار كفر الدوار بالبحيرة

تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين

وفي بث مباشر قال جزار كفر الدوار لـ'أهل مصر': 'الهدف من المبادرة تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، ودعم جهود الدولة في الحد من ارتفاع الأسعار'، مشيرا إلى أنه أطلق مبادرة كيلو اللحم البلدي بـ180 جنيها، التي أسهمت في زيادة إقبال المواطنين بصورة كبيرة.

جزار كفر الدوار بالبحيرة

وأكد جزار كفر الدوار، أنه يذبح عجلين يوميا في مجازر كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، تحت إشراف الأطباء البيطريين لطمأنة المواطنين على جودة اللحوم، التي تذبح، وتابع: “ميهمناش نخسر أو نكسب، دي تجارة مع الله، والمهم إن الناس الغلابة تاكل لحمة، ونقول لأ لجشع الجزارين، إلى جانب دعوات الأهالي والناس الغلابة على حد وصفه.

جزار كفر الدوار بالبحيرة

كل اللحوم المعروضة طازجة

وأضاف جزار كفر الدوار، أن اللحوم المذبوحة عجول صغيرة، ومختومة بالختم البيضاوي، لمجزر كليه الزراعة، وكل اللحوم المعروضة طازجة، مؤكدا على عدم وجود ثلاجة حفظ للحوم، لنفاذ كميات اللحوم المذبوحة يوميا.

في السياق ذاته أثار جزار بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، جدلا واسعا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بوضع 'فلوس' على اللحمة، حيث قام بوضع أوراق نقدية من فئات مختلفة على اللحوم المعروضة على باب محل الجزارة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق قيام جزار بمدينة كفر الدوار بلصق فلوس على اللحوم ، من أجل جذب أنظار الزبائن للشراء، وزيادة مبيعات المحل.

ولم يخطر ببال «محمد يسري» صاحب محل جزارة السامبو الشبراخيتي بمدينة كفر الدوار، أن الفيديو في أقل من ساعات قليلة يحصد ملايين المشاهدات، ويصبح حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الجزار الذي وقف وسط اللحمة في مقطع الفيديو:«شايف اللحمة دي بـ 180 واللي عنده لحمة بالسعر دا قوله انت كداب، واللي يقولي انت بتخسر يا معلم قوله كفاية عليه كلمة معلم».

وانهالت التعليقات على مقطع فيديو جزار كفر الدوار، وكان من بين التعليقات: معلم وابن معلم وربنا معاك، ابن المعلم معللللللم، اه والله كلمت معلم ما تتقدرش بمال، ربنا يكرمك محترم، وقال تعليق اخر : معلم وابن معلم الله يرحم ابوك اللهم امين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم