اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على رأس مجهول الهوية وانعقاد الجلسة الثالثة لمحاكمة قاتلة طفل برميل المش

نشرة أخبار الأقصر اليوم
نشرة أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

طفل برميل المش

العثور على رأس مجهولة الهوية يثير الرعب بالأقصر

جريمة بشعة شهدتها محافظة الأقصر، حيث عثر الأهالي على رأس بدون جسد بجوار مدرسة العديسات بنجع علوان بالعديسات التابعة لمركز ومدينة الطود، جنوب المحافظة، ما أثار الرعب بين الأهالي، وتداول عدد من الأهالي عبر صفحات بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بمحافظة الأقصر صور للرأس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يعلن إنجاز عدة مشروعات لحياة كريمة خلال شهر

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بجولة تفقدية بمركز ومدينة إسنا تابع خلالها انتظام العمل بالمشروعات التنموية، الجاري تنفيذها بقرى الدير والنجوع، وتفقد المحافظ موقف سيارات قرية الدير علي الطريق الزراعي والمقام علي مساحة 1500 متر تقريبا والذي تم الانتهاء من أعمال إعادة تأهيله وتجديده ورفع كفاءته بعمل أرضيات وإنشاء مكاتب إدارية ودورات مياه وتزويده بإضاءة وتجميله بتكلفة إجمالية تقدر بنحو مليون و300 ألف جنيه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنعقاد الجلسة الثالثة لقاتلة طفل برميل المش

تنظر محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار تامر ثروت رئيس المحكمة، اليوم الأحد، الجلسة الثالثة لمحاكمة قاتلة الطفل 'إبراهيم سيد حساني' في القضية المشهورة إعلاميا بـ'طفل برميل المش'، والمقيدة برقم 5590 لسنة 2022، الذي تم قتله على يد زوجة خاله، وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة، أن الجلسة ستنافش الطبيب الشرعي الذي طالب محامي الجانية خلال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً