اعلان

إصابة موظف إثر انقلاب دراجة نارية في المنيا

انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية
انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية

أصيب موظف إثر انقلاب دراجة نارية، بسبب السرعة، بالطريق الزراعي السريع مصر-أسوان، كما أصيبت سيدة سقطت من أعلى منزلها بمدينة المنيا الجديدة.

نقل المصابين

إصابة موظف إثر انقلاب دراجة نارية بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بالطريق الزراعي السريع أمام قرية أتليدم بمركز أبوقرقاص، بسبب السرعة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية تبين أن الحادث أسفر عن إصابة فضل محمود 59 عاما، مقيم بقرية سفاي، وتم نقله إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج.

كما تلقي مدير الأمن إخطارا من مستشفي المنيا العام بوصول مني أحمد 50 عاما، مقيمة بمدينة المنيا الجديدة، مصابه باشتباه كسر بالحوض، وتبين سقوطها من علو داخل منزلها الكائن بالحي السابع بسبب اختلال توازنها.

كما تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا بوصول عبد الله سيد 22 عاما، مقيم في محافظة أسوان إلي مستشفي سمالوط النموذجي مصابا بمغص معوي، وتم وضعه تحت الملاحظة حيث رجحت التحريات تناوله طعام فاسد.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوصول زينب حلمي 19 عاما طالبة بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، وتقيم بمحافظة المنوفية، إلي المستشفي الجامعي مصابة بهبوط عام، وتم إجراء الاسعافات الأولية لها حتي تماثلت للشفاء.

مصرع شاب، إثر سقوطة من الطابق الثاني بالمنيا

وعلى جانب اخر،لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية عنان في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا، بسبب اختلال توازنه، وتم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما أصيب شاب بعد سقوطه من علو في مركز ملوي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط شخص من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية عنان بالوحدة المحلية بإبوان في مركز مطاي.

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين سقوط رمضان أحمد 20 عاما، من الطابق الثاني بمنزله، نتيجة اختلال توازنه، ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقي مدير الأمن بلاغا من مأمور مركز شرطة ملوي، بوصول محمد أسامة 22 عاما، مقيم بملوي، إلي المستشفي التخصصي، مصابا باشتباه إرتجاج، وبالانتقال وإجراء التحريات الأولية تبين سقوطه من علو بسبب اختلال توازنه، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتصرف.

السيطرة على حريق بمعرض اهلا رمضان بملو جنوب المنيا

وفي وقت سابق، تمكنت الحماية المدنية بالمنيا، من السيطرة على حريق إندلع بمعرض أهلا بمدينة ملوي، دون وقوع أي إصابات بشرية.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حريق بمعرض اهلا رمضان الكائن بحي وسط مدينة ملوي، جنوب المنيا المجاور لإدارة ملوي التعليمية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ملوي ، وقوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بـ سيارات إطفاء ، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأتت النيران على معظم محتويات المعرض، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر