اعلان

انهيار منزل ونشوب حريق داخل حوش دون خسائر بشرية في قنا

الحماية المدنية - أرشيفية
الحماية المدنية - أرشيفية

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، انهيار منزل من طابقين بالطوب اللبن بقرية طوخ التابعة لمركز نقادة، جنوب المحافظة، ونشوب حريق داخل حوش بالقرب من كوبري حلاوة بمدينة دشنا، شمال المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الحماية المدنية - أرشيفية

انهيار منزل بالطوب اللبن في نقادة

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من النجدة يفيد انهيار منزل من طابقين بالطوب اللبن في نجع الشيخ علي بقرية طوخ بمركز نقادة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الواقعة، وتبين انهيار منزل من طابقين بالطوب اللبن مسقوف بحريد وجذوع النخيل في نجع الشيخ علي بقرية طوخ بمركز نقادة، ما أسفر تلف أثاث المنزل، دون وقوع خسائر في الأرواح.

نشوب حريق داخل حوش في دشنا

وإخطارًا آخر من غرفة العمليات بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق داخل حوش بالقرب من كوبري حلاوة بمدينة دشنا، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبين أن الحريق نشب داخل حوش، ما أسفر عن تلف صناديق خلايا نحل وأشجار نخيل، وتمت السيطرة على الحريق واخماده، دون وقوع إصابات بشرية.

اتخاذ الإجراءات اللازمة

وحُرر محضر بكل واقعة على حدى، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بتكثيف جهودها لكشف ملابسات كل واقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً