اعلان

إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم الغذائي في بني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، مساء اليوم الإثنين، إصابة 6 من أسرة واحدة بتسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة بمنزلهم بقرية الكوم الأحمر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى بني سويف التخصصي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 6 من أسرة واحدة باشتباه تسمم غذائي في بني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول 6 أشخاص من أسرة واحدة إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي، مصابين باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم وجبة طعام فاسدة، وتم التوجيه بسرعة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة؛ للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

مصابين تسمم غذائي بقرية الكوم الأحمر ببنى سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 6 أفراد من أسرة واحدة وبهم حالة من اشتباه تسمم غذائي بقرية الكوم الأحمر، وهم : محمد.ع، 35 سنة، وزوجته مها.ع، 35 سنة وأطفالهما 'على، 14 سنة، و«رضا»12 سنة، «بسملة» 18 سنوات، «رودينا» 5 سنوات وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي مصابين بحالة إعياء، ومغص، وقيء، نتيجة ادعاء اشتباه تسمم غذائي، بعد تناولهم وجبة فاسدة.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال تناولهم الوجبة الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً