اعلان

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة.. «بينهم 7 سيدات»

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع صباح اليوم الثلاثاء، بين سيارتين ملاكي بالكيلو 55 بصحراوي محافظة البحيرة بنطاق مركز وادي النطرون، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

إخطارا بحادث تصادم

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة مساعد، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالكيلو 55 اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

تحديد هوية المصابين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من 'ندا ي ع' 20 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج، و 'أشواق ر ر' 22 عاما باشتباه كسر بالساق الأيمن، و 'صفاء م ا' 52 عاما، باشتباه خلع بالكتف الأيسر، و 'ندا م ا'. 19 عاما بكدمات متفرقة بالجسم، و 'عفاف ع س' 45 عاما بكدمات متفرقه بالجسم، و 'محمد ع ص'. 26 عاما باشتباه مابعد الارتجاج، و 'فكريه ا ر' 19 عاما بكدمات متفرقه بالجسم، و 'نورهان ط ز' 19 عاما باشتباه كسر بالفقرات النقية، وجميعهم يقيمون بالمنوفية.

نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون

ودفع مرفق إسعاف البحيرة بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتقديم العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram