اعلان

نائب محافظ البحيرة: لازيادة في أسعار المواصلات وعقوبات رادعة للمخالفين

جولة نائب محافظ البحيرة داخل موقف دمنهور
جولة نائب محافظ البحيرة داخل موقف دمنهور

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، بجولة تفقدية لمجمع المواقف بدمنهور للوقوف على مدى الالتزام بالتعريفة المقررة وانتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أى معوقات، بعد زيادة أسعار البنزين، كما التقيا بعدد من السائقين والركاب بمجمع المواقف واستمعوا لمطالبهم واقتراحاتهم.

جولة نائب محافظ البحيرة داخل موقف دمنهور

عدم زيادة أسعار الركوب

وأكدت نائب محافظ البحيرة على عدم زيادة أسعار ركوب السيارات العاملة بين المراكز والمدن والقرى و المحافظة والمحافظات المجاورة، ويأتى ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التى أقرتها اليوم وزارة البترول.

توجيه بمراجعة كافة السيارات

وخلال الجولة وجهت الدكتورة نهال بلبع ادارة المرور ومشروع المواقف بمراجعة كافة السيارات للتأكد من حالتها الفنية وصلاحيتها للعمل.

وشددت على استمرار متابعة انتظام سير العمل بالمواقف وجميع الخطوط والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم  زيادتها واتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين، والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن التحميل أو يزيد في التعريفة مع إستمرار التواصل مع المواطنين  وتكثيف الحملات المرورية.

وتهيب المحافظة بكافة المواطنين الإبلاغ فوراً عن أي زيادة فى أسعار تعريفة الركوب وذلك من خلال الأرقام التالية :غرفة عمليات محافظة البحيرة الخط الساخن : 114 - التليفون الارضي 045/3349447 -045/3356397

حضر الجولة محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهو، واللواء عبد المنعم السبيعى المدير التنفيذي لمشروع المواقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً