أخبار قنا اليوم.. ضبط 9 أطنان دقيق مهرب والسجن 15 سنة لتاجر مخدرات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أخل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم 2 مارس 2023.. 35 نهارًا والصغرى 13 درجة

يشهد طقس قنا اليوم 2 مارس 2023، طقس حار مشمس نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 35 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

ضبط 9 أطنان دقيق مهرب ومحطة وقود وطلمبتي بنزين مخالفين بقنا

شنت مديرية التموين بقنا برئاسة المحاسب احمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الخميس، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٩٢ مخالفة متنوعة.

دقيق بلدي مدعم

قنا تحتفل بالذكرى الـ224 لانتصار أبنائها على الأسطول الفرنسي في معركة البارود

شهد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الاحتفال بعيد قنا القومي والذكرى الـ224 لانتصار أبناء قنا على الأسطول الفرنسي في معركة البارود بمركز قفط، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية، وعدد من أهالي مركز قفط.

جانب من الاحتفال

تحت شعار «قنا وتراثها».. الداودي يُعلن عن افتتاح معرض فني بمعبد دندرة

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن إقامة معرض فني بعنوان 'قنا وتراثها ' في الفترة من 4 إلى 9 مارس بمبنى الزوار بمعبد دندرة، على هامش الاحتفال بالعيد القومى، وذلك بالتعاون مع قصر الثقافة وجامعة جنوب الوادى 'كليتى الآثار والفنون الجميلة'، كما يتخللها عقد عده محاضرات على هامش المعرض.

معبد دندرة

السجن 15 سنة لتاجر مخدرات في قنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران ، وكرم الطاهر، وأسامة الأمير، بمعاقبة تاجر مخدرات بالسجن 15 سنة في مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً