اعلان

مصدر بصحة الشرقية: 11 سيارة إسعاف لنقل المصابين في حادث «طريق بلبيس - القاهرة» المروع

جانب من الحادث
جانب من الحادث
كتب : مي كرم

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة في محافظة الشرقية، إنه تم الدفع بـ11 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم سيارة ملاكي، مع أخرى نقل وأتوبيس، يقل 26 شخصًا، وسيارة ميكروباص، على طريق بلبيس السلام - القاهرة الصحراوي'، حيث نقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي بمدينة بلبيس.

مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ببلبيس

وأكد المصدر في تصريح لـ'أهل مصر'، وصول 3 متوفين و13 مصابًا بإصابات متنوعة، جراء الحادث الذي وقع في غضون الساعة السابعة من مساء اليوم.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص بطريق بلبيس القاهرة الصحراوي، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى بلبيس المركزي بمدينة بلبيس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين، ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين لتلقي الإسعافات الأولية، والجثث إلى مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه، وجار رفع آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

WhatsApp
Telegram