اعلان

بعد تصفيق الرئيس له.. «محمد عاطف» مخترع الروبوت بالمنيا: إحساس ميتوصفش (صور)

الطفل محمد عاطف والده
الطفل محمد عاطف والده

'شعور ميتوصفش وكأني في حلم ومكنتش مصدق إني أقابل الرئيس'.. بتلك الكلمات بدأ محمد عاطف مخترع روبوت، حديثه لـ 'اهل مصر' بعد أن حظي على تصفيق الرئيس السيسي بعد شرحه عن مشروعهم، وذلك خلال زيارة الرئيس لقرية المعصرة النموذجية التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، من أجل افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة بالقرية.

محمد عاطف

محمد عاطف» مخترع الروبوت بالمنيا: إحساس ميتوصفش وكأنه حلم

وأضاف محمد البالغ من العمر 11 عاما: 'كان لي شرف عظيم أن أقابل الرئيس السيسي'، مشيرا إلى أن تصفيق الرئيس له شئ عظيم جدا وإحساس لا يوصف 'أنا حاسس إني في حلم لأنه كان من طموحي إني أقابل الرئيس'.

محمد عاطف ووالده

وأشار ابن قرية المعصرة، أن مقابلة الرئيس له وتصفيقه أعطاه دفعة معنوية قوية؛ من أجل استكمال حلمه، حيث إنه يرغب في أن يصبح مهندسا.

الطفل محمد عاطف

وتابع محمد الطالب في الصف السادس الابتدائي عن اختراعه: 'الروبوت كار' الذي على شكل سيارة صممته مع مجموعة من زملائي، ويمكن ان يستخدم في توصيل الطالبات، كما أنه مزود ببلوتوث، نستطيع أن نتحكم به عن طريق الهاتف على بعد ولكن لمسافة قريبة جدا، ولكن يمكن أن يزود الروبوت بخاصية ' الواي فاي' حتى يتم السماح بالتحكم به من أي مسافة'.

الطفل محمد عاطف

وأوضح محمد عاطف: 'الفضل في مشروعنا يرجع إلى كل من المهندس أسامة والمهندسة أسماء، اللذين ساعدانا من أجل إنجاز هذا العمل المميز جدا'.

الطفل محمد عاطف

من جانبه، قال عاطف الدرملي، والد الطفل، إن نجله يعشق تصميم الروبوتات من فترة كبيرة، مضيفا: 'نشكر الله اننا استطعنا أن نجد فرصة مميزة في مكتبتك، التي افتتحها الرئيس السيسي خلال زيارته لقرية المعصرة'.

الطفل محمد عاطف و والده

وأكد ' الدرملي'، أن مقابلة نجله للرئيس هو تحقيق حلم كبير، وشرف عظيم سوف نظل نفتخر به طول حياتنا.

الطفل محمد عاطف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً