اعلان

أخبار المنيا اليوم.. صاحب وصلة الدعاء للرئيس السيسي: الكلام طلع من قلبي تلقائي

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الجمعة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محمد محمود طالب منياوي

بعد تصفيق الرئيس له.. «محمد عاطف» مخترع الروبوت بالمنيا: إحساس ميتوصفش

'شعور ميتوصفش وكأني في حلم ومكنتش مصدق إني أقابل الرئيس'.. بتلك الكلمات بدأ محمد عاطف مخترع روبوت، حديثه لـ 'اهل مصر' بعد أن حظي على تصفيق الرئيس السيسي بعد شرحه عن مشروعهم، وذلك خلال زيارة الرئيس لقرية المعصرة النموذجية التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، من أجل افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة بالقرية.

وأضاف محمد البالغ من العمر 11 عاما: 'كان لي شرف عظيم أن أقابل الرئيس السيسي'، مشيرا إلى أن تصفيق الرئيس له شئ عظيم جدا وإحساس لا يوصف 'أنا حاسس إني في حلم لأنه كان من طموحي إني أقابل الرئيس'.

صاحب وصلة الدعاء للرئيس السيسي أثناء زيارته للمنيا: الكلام طلع من قلبي تلقائي

'مكنتش مرتب حاجة، والكلام وطلع تلقائي من قلبي'، بتلك الكلمات بدأ الحاج كمال يوسف، صاحب وصلة الدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الأخيرة لمحافظة المنيا، حديثه لـ'أهل مصر'، عن كواليس لقائه الرئيس السيسي أمس.

وقال الحاج كمال: 'أنا شيخ بلد وكنت قائم بأعمال عمدة الشيخ حسين، وحضرت الفترة الصعبة ما بين 2011، و2014، ومكناش بنقدر نطلع من البيوت، واللي كان معاه عشرين جنيه كانت بتتاخذ منه، قبل أن يرسل ربنا الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي لينا، لكي يعيد لنا الأمن والأمان'.

إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم بطريق الصعيد في المنيا

أصيب ٨ أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل، وسيارة ملاكي، بطريق الصعيد الزراعي جنوب المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة رقم ٩٧١٨ ن ه ا ( ربع نقل)، باخري رقم ٨١٣٤ ن ل ا ملاكي، بطريق الصعيد الزراعي أمام مركز ابوقرقاص، جنوب المنيا، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين لمستشفي أبوقرقاص للعلاح، والتحفظ على المركبات تحت تصرف النيابة العامة .

ممكن تحضني يا ريس.. محمد طالب المنيا الذي أفطر مع الرئيس السيسي: لم أتمالك نفسي من الفرحة

قال محمد محمود برعي، الطالب المنياوي، الذي احتضنه الرئيس عبد الفتاح السيسي: 'تشرفت بأني أحد الطلاب المستقبلين للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة المنيا، من أجل افتتاح عدد من المشروعات التنموية'، مضيفا: 'ونحن في الممر الشرفي وأثناء منحي الوردة للرئيس وردة، قولتله ممكن اطلب منك طلب، فقالي اتفضل يا حبيبي فقولته له ممكن تحضني، وبالفعل استجاب الرئيس على الفور'.

وتابع 'محمد' بعدها ذهب الرئيس من أجل استكمال باقي جولتة داخل قرية المعصرة التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ووقت الإفطار فوجئت ان أحد الأشخاص جاء لي وقال سوف تجلس مع الرئيس وقت الإفطار مؤكدا لم أتمالك نفسي من الفرحة في تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أهالي جنود الجيش الإسرائيلي يحذرون من اجتياح رفح: ستكون مقبرة لأبنائنا