اعلان

بينهم طفل.. إصابة 5 اشخاص في حادث أثناء زفاف عروسين بالفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع أثناء زفة عروسين بطريق أبوكساه التابع لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب 5 أشخاص من بينهم طفل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث

اسعاف

من بينهم طفل ... إصابة 5 اشخاص في حادث اثناء زفاف عروسين بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده، تصادم سيارتين ملاكي بطريق ابوكساه.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي برئاسة الرائد أنور المصري رئيس المباحث، وذلك رفقة سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه أثناء زفة عروسين اصطدمت سيارتين في موكب الزفاف أسفر ذلك عن إصابة كلا من: 'مدين صوفى قطب حسنين ٣٦ سنة'، 'على أحمد عبدالله آمين ٢٥ سنة'،

الطفل باسم السيد محمد أحمد الشافعى ١٢ سنة'، 'شيماء عيد ربيع رزق ٢٨ سنة، 'ربة منزل

جهاد عيد ربيع رزق ١٩ سنة'، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

لرفضها خطبته.. شاب ينتقم من ابنة عمه بطريقة بشعة في الفيوم

وفيما سبق، أقدم شاب من قرية أبو كساة، التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، على طعن ابنة عمه بسكين، بعد رفض والدها خطبتها له، حيث تم نقلها إلى مستشفى إبشواي المركزي.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى إبشواي المركزي، باستقبال فتاة مصابة بطعنات في البطن، وجرى تحويلها إلى العناية المركزة بالمستشفى، لخطورة حالتها.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إبشواي، برئاسة الرائد أنور المصري، رئيس المباحث للمستشفى، وبالمعاينة تبين إصابة فتاة مُصابة بـ3 طعنات في بطنها وحالتها خطرة، وتبين أن ابن عمها طعنها بسكين حادة، لرفض والدها خطبتها له، فقرر الانتقام منهما، والتخلص منها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني، ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل