اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحديد موعد التقدم لمسابقة الأم المثالية وإطلاق مبادرة "لحوم"

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأم المثالية

شروط التقدم لمسابقة الأم المثالية بمحافظة الأقصر لعام 2023

اعلنت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، اليوم السبت، عن موعد وشروط التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2023، لتكريم المرأة المكافحة ودعمها من أجل أن يقتدى غيرها بها، وأوضحت وحدة السكان أن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمة تتمثل فيما يلي؛ ملء البيانات في النموزج المرفق صورته، ثم تقديم بحث اجتماعى قصة يظهر ظروف الحالة تفصيلا، ولابد أن تكون...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستمع لآراء ومطالب المواطنين خلال جولة ميدانية

استمع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، إلى آراء ومطالب المواطنين، وذلك على هامش الجولة التفقدية التي أجراها لمتابعة عدد من

المشروعات الخدمية والتنموية داخل مدينتي الأقصر والبياضية، وشملت جولة محافظ الأقصر تفقد أعمال تطوير سوق الخضر والفاكهة بشرق السكة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مزارع شاب يطلق مبادرة لبيع كيلو اللحوم بـ 150 جنيها بغرب الأقصر

قرر أحد شباب المزارعين في غرب محافظة الأقصر، إطلاق مبادرة لتوفير وبيع كيلو اللحوم العجالي البلدية بسعر 150 جنيه، وذلك لدعم أهالي الظهير الصحراوي والحواجر الجبلية قبل قدوم شهر رمضان المبارك، ويقول الشاب إبراهيم البكري مزارع في الظهير الصحراوي بالأقصر، أنه خلال متابعة رفع الجزارين لأسعار اللحوم مؤخراً وغضب الأهالي من تلك الزيادة، ولذلك قرر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً