أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يشيد بأمانة معلمة أعادت مقتنيات بـ350 ألف جنيه لأصحابها

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إجراء الكشف الطبى على 529 مواطنًا بقافلة طبية شاملة بقرية "الدعاء" ببلطيم ضمن حياة كريمة

نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قافلة طبية بقرية العاء، بمركز بلطيم، لإجراء الكشف الطبي على الأهالي وصرف العلاج بالمجان، تأكيداً لوصول الخدمة الطبية إلى المناطق النائية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء اختبارات صفوف النقل بمدارس كفر الشيخ لشهر مارس غدًا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن موعد اختبارات شهر مارس لجميع صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2022 - 2023، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، على أن تؤدى الامتحانات أثناء اليوم الدراسي، دون الإخلال بانتظام الدراسة، أو تعطيل العملية التعليمية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشيد بأمانة معلمة لإعادتها مقتنيات ب 350 ألف جنيهًا ويعد بتكريمها

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،ب 'رشا شحاتة'، معلمة تربية رياضية، بمدرسة سعد شتا الإبتدائية التابعة لإدارة دسوق التعليمية، وتقيم بمدينة قلين في كفر الشيخ، لعثورها على مبلغ مالي في كيس بلاستيك وشيك وهاتف محمول 'آيفون'، ليصل جملة محتويات الكيس ل 350 ألف جنيهًا، وأعادت المبلغ والمقتنيات لصاحبها، رافضة منحة 50 ألف جنيهًا مكافأة على أمانتها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً