اعلان

"حاسس إنى هاموت".. تفاصيل وفاة أب بعد تجاهل ابنته لرسالته في بورسعيد

وفاة أب مقهورا بعد تجاهل ابنته لرسالته
وفاة أب مقهورا بعد تجاهل ابنته لرسالته

قال ياسر رجب، مواطن بورسعيدي ومسؤل عن أحد الجروبات على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، إنه نشر خبر وفاة شخص يدعى 'وحيد صبري' توفاه الله منذ أيام.

وأضاف 'رجب': 'كنت قد قرأت في بعض صفحات المقربين له أنه مات مقهورا، و تساءلت كيف يموت الإنسان مقهورا! وعلمت اليوم السبب'.

مات نقهورا ..بسبب تجاهل ابنتها لرسالته

وتابع لقد أرسل وحيد رسالة إلى ابنته على الماسنجر الخاص بها وكتب: 'ندى جيبى محمد وتعالى أشوفكم، حاسس إني هموت من غير ما أشوفكم' و لكن ابنته تجاهلت رسالته، الذى أرسلها لها قبل وفاته بأيام، وكان هذا هو القهر بعينه، وكمية الجحود التي زرعتها الأم في قلب ابنتها حتى تتجاهل رسائل والدها، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء'، متسائلا لماذا كل هذا الجحود؟.

اتبرع بكفن.. وفاة الرائد احمد زكريا جراء حادث اليم

وفي سياق مختلف، سادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدى بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعى بمحافظة بورسعيد خبر وفاة الرائد أحمد زكريا جراء حادث أليم، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى سرادق عزاء، حيث قام أهالى بورسعيد بتقديم العزاء على صفحاتهم الشخصية عبر'فيسبوك' معربين عن حزنهم الشديد لفقدان ابنا من أبناء المحافظة.

وكتبت عزة الشحات، مواطنة بورسعيدية، عبر صفحتها الشخصية على 'فيسبوك': 'لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.. انا لله وانا اليه راجعون.. الابن الغالى الرائد أحمد زكريا، الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال، والله ما عارفة اكتب ايه (لسه مكلمنى عايز يتبرع بكفن ) ربنا يصبر زوجته وابنه وكل أحبائه، كان ونعم الذوق والأخلاق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة