اعلان

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بالفيوم

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 3 أشخاص اليوم الإثنين، نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية، بالطريق الدائري لمدينة الفيوم، عند مدخل باغوص، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

حادث تصادم

إسعاف

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، بالطريق الدائري بمدخل باغوص ووجود مصابين.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين انه، بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد سائقي السيارة والدراجة النارية، أدى ذلك إلى وقوع الحادث، وأسفر ذلك عن إصابة 3 أشخاص.

تحرير محضر بالواقعة

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية، وتلقى العلاج اللازم وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

6 مصابين في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

وفيما سبق، أدى حادث انقلاب تروسيكل، بطريق'القاهرة الفيوم' الصحراوي، إلى إصابة 6 أشخاص وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل، بطريق 'القاهرة الفيوم' الصحراوي بالقرب من قرية الكعابي والمتجه إلى القاهرة.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض